ياسمين صبري: أحترم زملائي ولا تربطني علاقة صداقة بأي فنان

ياسمين صبري
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

نفت النجمة ياسمين صبري وجود أي علاقة صداقة تربطها بنجوم الوسط الفني، ووصفته بالزملاء فقط، كما تراجعت عن حلم المشاركة في عمل فني عالمي مؤكدة أن المسألة صعبة للغاية بسبب انفتاح الغرب، ورفضت ياسمين التخلي عن حالة الغموض المسيطرة على حياتها الشخصية، وقالت إن التفاصيل تخصها وحدها ولن تخرج للعلن.

155266.jpeg

ياسمين صبري فتحت الباب أم جمهورها على موقع إنستغرام لطرح الأسئلة، وتلقت بالبداية سؤالاً عن صداقاتها داخل الوسط الفني، وردت بحسم نافية وجود أي علاقة صداقة تجمعها بنجوم الفن، وأضافت قائلة: كلهم زملائي وأحترمهم جميعاً.

155265.jpeg
ورغم سعيها الكبير للمشاركة في فيلم "علاء الدين" أمام النجم العالمي ويل سميث، تراجعت ياسمين صبري عن حلم الوصول إلى هوليود، وأشارت إلى أن فكرة الوصول للعالمية ليس بالشيء السهل، لأن الغرب متفتحون عن المجتمع الشرقي.

أما عن حبها لعلوم الطاقة، فعلقت ياسمين صبري، قائلة: أنا مهتمة ومؤمنة بالطاقة ولكني لست مهووسة بها، وتمارين اليوجا أفادتني كثيراً جسدياً ونفسياً، وأرى أن الصلاة بإحساس وتخيل تحل محل تمارين تنظيف مراكز الطاقة (الشاكرات).

كما أشارت ياسمين صبري إلى أن الممثل يتأثر أحياناً بالأدوار التي يجسدها، وذلك رداً على سؤال أحد المتابعين بشأن انعكاس قصة مسلسل حكايتي على حياتها الشخصية، قائلة: ممكن تحصل وتتأثر حياة الممثل بالدور الذي جسده، لو الممثل تقمص الدور أوي وعاشه بجد سواء إيجابياً أو سلبياً.

155262.jpeg

أما عن إبعادها لحياتها الشخصية عن الإعلام، فعلقت ياسمين صبري، قائلة: دي حياتي وتخصني أنا، ليه تبقى للعلن؟

وأشارت ياسمين صبري إلى أنها لم تحقق أهدافها في الحياة حتى الآن، وأنها كانت تحلم دائماً بأن تكون مختلفة.

وأكدت ياسمين أنها المسؤولة الوحيدة عن تنسيق إطلالاتها، ولا يوجد من يساعدها في هذه المهمة.