بالصور: الرئيس عباس يُقلد عددًا من المناضلين الوطنيين نجمة الاستحقاق

الرئيس
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

 قلَّد الرئيس الفلسطيني محمود عباس،  مساء يوم الثلاثاء، عددًا من  المناضلين الوطنيين نجمة الاستحقاق من وسام دولة فلسطين. 

حيث قلَّد الرئيس عباس،  المناضل الوطني المهندس مروان عبد الحميد، نجمة الاستحقاق من وسام دولة فلسطين.

جاء ذلك خلال استقباله، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، المناضل الوطني مروان عبد الحميد، بحضور عدد من أعضاء القيادة الفلسطينية.

ومنح الرئيس، المناضل الوطني المهندس مروان عبد الحميد نجمة الاستحقاق، تقديرًا لمسيرته الوطنية والنضالية المشرفة، خلال عمله في مؤسسات الدولة والعمل الدبلوماسي، وتثمينا لإسهاماته في الاتحاد العام للمهندسين الفلسطينيين، ورفع اسم فلسطين عاليا خلال رئاسته للفدرالية العالمية للمنظمات الهندسية.

كما قلّد الرئيس خلال استقباله بمقر الرئاسة في مدينة رام الله،  السفير عماد نبيل إلياس الجدع، نجمة الاستحقاق من وسام دولة فلسطين، بحضور أفراد عائلته، وعدد من أعضاء القيادة الفلسطينية.

ومنح الرئيس، السفير عماد الجدع، نجمة الاستحقاق، تقديرًا لمسيرته النضالية والوطنية المشرفة في مجال العمل الدبلوماسي وخدمة شعبنا الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة على طريق الحرية والاستقلال.

وفي ذات السياق، قلّد الرئيس محمود عباس، المناضل الوطني أنيس عبد عبد الله الخطيب، نجمة الاستحقاق من وسام دولة فلسطين، في رام الله وبحضور عدد من أعضاء القيادة الفلسطينية.

ومنح الرئيس، المناضل الوطني أنيس الخطيب، نجمة الاستحقاق، تقديرًا لمسيرته الوطنية والنضالية المشرفة، باعتباره من جيل المؤسسين، وعضو المجلسين الوطني والاستشاري، وتثمينا لجهوده في الدفاع عن حقوق شعبنا الفلسطيني خلال عمله في المجال الدبلوماسي ومؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية.

بالصور: الرئيس عباس يُقلد عددًا من المناضلين الوطنيين نجمة الاستحقاق
بالصور: الرئيس عباس يُقلد عددًا من المناضلين الوطنيين نجمة الاستحقاق