أبو بكر يدعو شعبنا وفصائله للتوحد خلف الأسرى في معركتهم

قدري ابو بكر.jpg
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

دعا رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين قدري أبو بكر، اليوم الأربعاء، الشعب الفلسطيني ومؤسساته وفصائله، للتوحد خلف الأسرى في معركتهم، والتي ستدخل غداً مرحلة التحدي الحقيقي ببدء ألف منهم الإضراب المفتوح عن الطعام.

وشدد أبو بكر في تصريح صحفي له نشرته عبر صفحتها على "فيس بوك"، على ضرورة "أن يكون الشارع الفلسطيني على مستوى الخطوات النضالية والتحدي الذي سيخوضه أسرانا الأبطال داخل السجون والمعتقلات، لأنه في هذا التكامل ملامح نصر حقيقي سيتحقق رغماً عن إدارة السجون وحكومة الاحتلال".

وقال إنه "سيبدأ الإضراب غداً الخميس، وسيكون اليوم الثاني للإضراب يوم الجمعة، والذي سيتحول لهبة حقيقية تُشعل الشارع، ليكون رسالة واضحة لمنظومة الاحتلال وأدواتها، بأن المساس بأسرانا مساس بالكل الفلسطيني، وأن حقوقهم سننتزعها بالنضال والتضحية والفداء، وبالصمود والصبر لأبطالنا وماجداتنا في قلاع الأسر".

ووجه أبو بكر تحياته للأسرى، وعلى رأسهم لجنة الطوارئ العليا للإضراب، والتي تعمل على مدار الساعة لترتيب الخطوات التصعيدية، وتنفيذ البرنامج النضالي المتفق عليه، كما وجه التحية للكل الفلسطيني قيادة وشعباً ومؤسسات ووسائل إعلام على هذا الاحتضان لهذه القضية النقية، ولنضال أسرانا المحق والمشروع.