الدوري المصري

شباب الزمالك يخسر أمام إيسترن كومباني في ختام الدوري

202208301052545254.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

خسر الزمالك حامل اللقب بنتيجة 1-2 أمام ضيفه إيسترن كومباني، مساء الثلاثاء، بستاد القاهرة، في الجولة الأخيرة للدوري المصري.


تقدم إيسترن كومباني في الدقيقة 26 عن طريق مودي ناصر، وسجل أحمد حمزاوي، الهدف الثاني من عرضية حولها محمد طارق مدافع الزمالك بالخطأ في مرماه في الدقيقة 63.

وسجل حسام أشرف مهاجم الزمالك، هدف تقليص الفارق في الدقيقة 72 من عمر اللقاء الذي خاضه الأبيض باللاعبين الصاعدين وصغار السن بعد ضمان التتويج.

وتلقى الزمالك أول خسارة بالدوري منذ يوم 17 مايو/آيار الماضي أمام طلائع الجيش بهدف نظيف.

وتجمد رصيد الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جيسوالدو فيريرا عند 77 نقطة في صدارة الترتيب.

ورفع إيسترن كومباني بقيادة مدربه علاء عبد العال رصيده إلى 30 نقطة في المركز قبل الأخير في مواجهته الأخيرة، بعدما هبط بشكل رسمي.

المباراة اتسمت بالهدوء وغابت الإثارة عن أجواء اللقاء، لكن إيسترن كومباني كسر الهدوء بعد مرور 7 دقائق بهدف سجله يوسف رمضان ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وأبعد محمد طارق محاولة خطيرة لإيسترن كومباني، ثم محاولة أخرى من الضيوف ضاعت من جانب أحمد متعب، قبل أن يحرز مودي ناصر هدف التقدم من تسديدة قوية في الدقيقة 26 سكنت شباك الحارس محمد نديم.

وضاعت فرصة أخرى من جانب أحمد داهش لاعب إيسترن كومباني بتسديدة قوية مرت بجوار القائم، وخرج الشوط الأول بتقدم الضيوف.

ودفع الزمالك بأحمد رفاعي على حساب حاتم محمد مع بداية الشوط الثاني، بينما أشرك إيسترن كومباني الثنائي أحمد حجي ومحمد أنور على حساب أحمد متعب ويوسف فتحي.

ونجح إيسترن كومباني في تسجيل الهدف الثاني عن طريق أحمد حمزاوي الذي انطلق ومرر عرضية سكنت شباك الزمالك بعدما حولها محمد طارق في المرمى.

وأشرك إيسترن كومباني، الثنائي يوسف مجدي وعبد العزيز موسى، ودفع الزمالك بكريم عبدون الذي أضاع فرصة محققة من عرضية لم يستغلها كما شارك ماجد هاني بدلاً من محمد حسام بيسو.

ونجح الزمالك في تقليص الفارق عن طريق حسام أشرف في الدقيقة 72 من عرضية حولها في المرمى، بينما حاول إيسترن كومباني الوصول لمرمى الزمالك، وأبعد محمد نديم فرصة قريبة للضيوف.

وحاول الفريق الأبيض قبل نهاية اللقاء بتسديدة طائشة بعيداً عن المرمى، لتخرج المباراة بفوز إيسترن كومباني.

شباب الزمالك يخسر أمام إيسترن كومباني في ختام الدوري
شباب الزمالك يخسر أمام إيسترن كومباني في ختام الدوري