الدوري الايطالي

بالصور.. ميلان يسقط في فخ التعادل أمام ساسولو

epa_soccer_2022-08_2022-08-30_2022-08-30-10147699_epa.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

تعادل ميلان مع مضيفه ساسولو، بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد مابي، في افتتاح منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.
بهذا التعادل، رفع ميلان رصيده إلى 8 نقاط ويتصدر جدول الترتيب، فيما رفع ساسولو رصيده إلى 5 نقاط بالمركز العاشر.

ميلان كاد أن يسجل هدفا مبكرا أمام أصحاب الأرض، بعدما مرر لياو الكرة بالدقيقة السابعة لبوبيجا الذي توغل داخل المنطقة ومرر الكرة لتضرب بذراع الحارس كونسيلي وترتد إلى لياو الذي سددها بغرابة بعيدة تماما عن المرمى الخالي.

وعاد لياو بفرصة جديدة بالدقيقة 11، بعد خطأ في التمرير من بيراردي، وصلت الكرة على إثره للبرتغالي الذي أطلق تسديدة قوية من على حدود المنطقة لكنها علت العارضة.

إبراهيم دياز استلم الكرة أمام منطقة الجزاء، ليدور بثورستفيدت، ويطلق تسديدة أرضية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى ساسولو.

وتمكن كرياكوبولوس من الحصول على ركلة جزاء لساسولو بعد عرقلته من قبل فلورينزي ظهير ميلان، سددها بيراردي لكن الحارس ماينان تألق وتصدى للركلة بنجاح، ليحرم ساسولو من فرصة التقدم بالدقيقة 22.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، اقترب ساسولو من زيارة شباك ميلان، بعد عرضية ممتازة من تولجان، قابلها فراتسي برأسية لكنها كانت ضعيفة لتصل لأيدي الحارس ماينان.

مع بداية الشوط الثاني، بدأ ميلان هجمة منظمة بداية من الحارس مرورا بعدة تمريرات بين أقدام لاعبي الروسونيري، وصلت إلى جيرو الذي سدد كرة أرضية من عند علامة الجزاء لكنها مرت بسلام على مرمى كونسيلي.

وتعرض بيراردي، جناح ساسولو لإصابة قوية، لم يستطع على إثرها استكمال اللقاء، ليخرج متأثرا بإصابته ويحل محله ديفريل.

وفي الدقيقة 68، مرر سيمون كاير مدافع ميلان، كرة طولية إلى منطقة جزاء ساسولو، قابلها أوليفيه جيرو برأسية لكنها وصلت سهلة للحارس كونسيلي.

وتعرض أليساندرو فلورينزي، الظهير الأيمن لميلان، لإصابة في الدقيقة 90، لم يستطع استكمال المباراة على إثرها، ليخرج ويكمل ميلان الوقت بدل الضائع الذي حدده الحكم ب 7 دقائق بعشرة لاعبين، بعد إجراء بيولي المدير الفني لميلان، للتبديلات الخمسة.

ونجح دي كيتيلياري في الحصول على الكرة بالناحية اليمنى لفريقه من أمام مدافع ساسولو، ليمررها إلى لياو على حدود المنطقة، الذي أطلق تسديدة أرضية زاحفة لكن كونسيلي تمكن من الإمساك بها بالدقيقة 90+3.

بالصور.. ميلان يسقط في فخ التعادل أمام ساسولو
بالصور.. ميلان يسقط في فخ التعادل أمام ساسولو
بالصور.. ميلان يسقط في فخ التعادل أمام ساسولو