الدوري الايطالي

بالصور: يوفنتوس يحبط سبيزيا بثنائية فلاهوفيتش وميليك

albums_matches_2607853_2022-08-31-10150665_epa (1).jpg
حجم الخط

وكالة خبر

انتزع يوفنتوس، فوزا صعبا أمام ضيفه سبيزيا، بهدفين دون رد، مساء  الأربعاء، على ملعب أليانز ستاديوم، في الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.


أحرز دوسان فلاهوفيتش الهدف الأول بالدقيقة التاسعة، وضاعف أركاديوز ميليك، النتيجة في الدقيقة (90+2).

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 8 نقاط بالمركز الرابع، فيما تجمد رصيد سبيزيا عند 4 نقاط بالمركز 13.

انطلق اللقاء بسيطرة واستحواذ يوفنتوس على الكرة لكن دون جدوى، مع تراجع كبير لسبيزيا الذي دافع أمام منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة التاسعة، نجح  فلاهوفيتش في تسجيل الهدف الأول لليوفي، من ركلة حرة من أمام المنطقة سددها الصربي بتسديدة مباشرة في الشباك.

وتمكن إيمانويل جياسي لاعب سبيزيا، من تعديل النتيجة لفريقه بالدقيقة 15، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي حالة تسلل على المهاجم.

وسنحت فرصة لتسجيل الهدف الثاني لليوفي بالدقيقة 29، بعد ركنية نفذها كوادرادو بعرضية داخل المنطقة، ارتقى لها دوسان وحولها برأسية أعلى من عارضة حارس سبيزيا دراجوفسكي.

وكاد تشيزني أن يرتكب خطأ فادح بالدقيقة 40، بعدما خرج من مرماه للإمساك بالكرة لحظة تنفيذ الركنية، لكن الكرة سقطت من يديه وشتتها دفاع يوفنتوس سريعا، لكن الحارس سقط متأثرا بإصابة قوية في القدم، ليخرج بتبديل اضطراري ودخل مكانه ماتيا بيرين.

وفي الشوط الثاني، هدد ميريتي مدافع يوفنتوس مرمى سبيزيا، بعدما انطلق بالكرة من جهة اليسار واطلق تسديدة ارتطمت بأحد مدافعي سبيزيا وخرجت إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 66، نفذ كوستيتش ركلة ركنية من جهة اليمين، بعرضية إلى داخل المنطقة، ارتقى فلاهوفيتش أعلى من الجميع ليضربها برأسية تألق فيها حارس سبيزيا وأبعدها عن مرماه.

وأضاع دانيلو فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 82، بعد عدة لمسات رائعة بين أقدام لاعبي اليوفي، نفذ بها الفريق هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى دانيلو ليتوغل ويطلق تسديدة صاروخية لكنها مرت فوق المرمى.

وفي الدقيقة (90+2) نجح البديل أركاديوز ميليك في مضاعفة النتيجة ليوفنتوس، بعد مرور مميز من ميريتي بالناحية اليمنى، ليمرر عرضية أرضية لداخل المنطقة استلمها ميليك وأطلق تسديدة أرضية بقدمه اليسرى في الشباك.

بالصور: يوفنتوس يحبط سبيزيا بثنائية فلاهوفيتش وميليك
بالصور: يوفنتوس يحبط سبيزيا بثنائية فلاهوفيتش وميليك
بالصور: يوفنتوس يحبط سبيزيا بثنائية فلاهوفيتش وميليك