دنيا سمير غانم تحقق أمنية والدها بعد وفاته

دنيا سمير غانم
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

عَبّرت النّجمة دُنيا سمير غانم عن سَعَادتها بتحقيق أمنية من أمنيات والدها الراحل سمير غانم، بتقديم عمل مسرحي على خشبة المسرح، حيث طالبها قبل مماته بالاتجاه إلى المسرح حيث كان ذلك «حلماً من أحلام حياته أن أقف أمامه على المسرح»، ولكن لم يمهله الموت.

وكَشَفَت دُنيا سمير غانم أكثر عن مسرحية "آنستونا" التي ستخوضها في القريب على خشبة المسرح بالتعاون مع المخرج خالد جلال، خلال حلولها ضيفة على راديو "إنرجي"، مساء أمس الأربعاء، قائلة: "هذه أوّل مَرّة في حَياتي أُقَدّم مسرحاً، وهو عمل يحتاج مجهوداً... والمسرحية موسيقية كوميدية، واسمها آنستونا، بعدما كان اسمها المبدئي روحي أنا".

ويعرض مسرحية آنستونا خلال الشهر المقبل، كما أشارت دنيا سمير غانم إلى أنّها "كانت ترغب منذ فترة طويلة بتقديم عمل مسرحي مع المخرج خالد جلال".

وحول رغبتها في تقديم أعمال مسرحية تشبه أعمال والدها قالت دنيا سمير غانم: "أَتَمَنّى أن أُقَدّم ربع تاريخ والدي في المسرح، وهو اللي حببنا أنا وإيمي في الفن... كنا نذهب معه كل خميس وجمعة، ومن زمان جداً كنت منتظرة ومتلهفة على هذه الخطوة التي كنت أتمنى أن تكون أمامه".

وتابعت دنيا سمير غانم في الإشارة بحديثها لوالدها: «كان مستاء وحزيناً لأنه لم يعد أحد من المنتجين ينتج ويتجه إلى مسرح سوى المنتج أحمد الإبياري... إذ كان حلماً من حياتي أقف أمام والدي على المسرح ولكن الوفاة لم تُمهِلَه.. الحمد لله». وتحدثت دنيا سمير غانم عن فريق عمل المسرحية قائلة: «المسرحية من إنتاج السبكي، وهي الشركة الوحيدة التي تَحَمّست لتقديم المسرحية في مصر قبل عرضها في الدول العربية وليس العكس، بالإضافة للفنان بيومي فؤاد وهو من الناس الجميلة جداً في الشغل، وكل حاجة عملتها هو كان فيها وهو على المسرح هيعجبكوا جداً... (هو اتخلق عشان المسرح)».

وأوضحت الفنانة دنيا سمير غانم أنّها تلقت العديد من العروض التي قدمت لعرض حياة أسرتها الشخصية من قبل «كعائلة فنية»، لكنهم رفضوها. وأشارت دنيا إلى أنها «لا تُفَضّل مُشاركة الكثير من أمور حياتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنّها مؤخراً أصبحت أكثر نشاطاً ومشاركة لأخبارها مع متابعيها».