د.يوسف من جديد .. "يا سيادة الرئيس.. متى تدرك أن الموت قادم .. كل من حولك هو مسيلمة"

thumbgen
حجم الخط

قال القيادي في حركة حماس ، د.احمد يوسف ردا على خطاب الرئيس "أبو مازن"، عد إلى شعبك أيها الرئيس، وتصالح مع وطنك، وحاول أن تقرأ التاريخ لمعرفة كيف يُخلد الزعماء

وكتب د.يوسف على صفحته بالفيسبوك  ، "يا سيادة الرئيس.. متى تدرك أن الموت قادم؟ ، من له مثل بطانتك لن يأتيه خاطر الموت، لأنهم حريصون على أن تبقى حياً كي يستمر من حولهم النعيم.. هذه البطانة تعلم أن في غيابك رحيلهم والعذاب ، يا سيادة الرئيس.. اجعل لنفسك ساعات لا ترى فيها أحداً منهم فلعل ما فيك من الخير يصحو ويأخذك باتجاه الرأي السديد، وتذكر تلك اللحظة التي لا تنفع صحوة الإيمان فيها وتسمع الجواب: ﴿ أَالْآنَ وَقَدْ عَصَيْتَ قَبْلُ ؟؟!!﴾".


وأردف ، "إسمح لي يا سيادة الرئيس أن أظل أُذكّرك بما نسيت؛ لأن كل من حولك هو مسيلمة، يوغلون صدرك بالكراهية والاحقاد، ويشبعونك بالكذب والنفاق، ولا يريدون لك الهداية وأن تلقى الله وهو راضٍ عنك".


وأضاف ، "عد إلى شعبك أيها الرئيس، وتصالح مع وطنك، وحاول أن تقرأ التاريخ لمعرفة كيف يُخلد الزعماء، ويبقى دعاء شعوبهم صدقة جارية وشفيعاً لهم.. يا سيادة الرئيس إني أشفق عليك، وأتمنى لك حُسن الخاتمة وخير العمل مع قرب نهاية الأجل".