كاظم الساهر يكشف سبب غيابه 10 سنوات عن الحفلات في مصر

كاظم الساهر
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أطل النجم كاظم الساهر، على جمهوره في مصر والوطن العربي، في حلقة استثنائية مع الإعلامية منى الشاذلي، مُقدمة برنامج «معكم» على شاشة قناة CBC، في حلقة كشف فيها القيصر لماذا غاب عن الجماهير في مصر لمدة تجاوزت الـ 10 سنوات.


وقال كاظم الساهر ردًا على سؤال من منى الشاذلي حول هذا الغياب، بأنه لديه شركة متخصصة، هي من تقوم بتنظيم الحفلات، وهي من تقول له أين سوف يُغني وأين سوف يُقدم حفلته القادمة، مؤكدًا أنه لا يعنى بهذه الأشياء تمامًا، وربما لا يعرف شيئاً عن الحفلات تمامًا إلا قبلها بوقت قليل، لأن الشركة لا تريد أن تُرهقه بهذه الأشياء.

وأكد كاظم الساهر في معرض حديثه، بعدما وجهت له منى الشاذلي سؤالًا حول وجود المزيد من الحفلات التي كانت قد تم تنظيمها ولكن لا تكتمل، مؤكدًا أن هذا الأمر يحدث في كل مكان وليس في مصر فقط، ولكن هناك حفلات كثيرة يتم تنظيمها ولا تتم في النهاية لسبب أو لآخر، مشيرًا إلى أنه لابد وأن يكون لديه شيء جديد يقدمه للجماهير.



وعن أجواء حفله الأخير في مدينة العلمين الجديدة، والذي عرضت منه منى الشاذلي مقتطفات في البرنامج، قال كاظم الساهر إنه استمتع كثيرًا، وحضر مبكرًا أكثر من المعتاد، حتى يتمتع بالأجواء الساحلية وبالشباب الذين حرصوا على حضور الحفل في وقت مبكر.

ومن المقرر أن يقدم كاظم الساهر، أغنية جديدة يغنيها لأول مرة، من كلماته وألحانه، سوف يقدمها كهدية للبرنامج وللإعلامية منى الشاذلي، على أن تؤديها معه فرقته الموسيقية داخل الاستوديو.