الديمقراطية تثمّن عملية إطلاق النار البطولية في الأغوار

الديمقراطية تثمّن عملية إطلاق النار البطولية في الأغوار
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

ثمنت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، اليوم الأحد، عملية إطلاق النار على حافلة إسرائيلية في منطقة البقيعة بالأغوار، والتي أدت إلى إصابة عدد من الجنود الإسرائيليين.

وتوجهت الديمقراطية في بيان صحفي ورد وكالة "خبر" نسخة عنه، بالتحية لمنفذي العملية البطولية الأبطال، مؤكدةً على أنها هي رد على جرائم الاحتلال الإسرائيلي وإرهابه المنظم وعنف قطعان مستوطنيه المتواصل على أبناء شعبنا وأرضه وقدسه.

وتابعت: "هذه العملية البطولية تشكل فشلاً ذريعاً لمنظومة أمن الاحتلال رغم محاولاته وقف المقاومة والانتفاضة المشتعلة في الضفة الفلسطينية بما فيها القدس المحتلة، مردفة أن حكومة الاحتلال تخطئ خطأً جسيماً إن هي اعتقدت أن رفع وتيرة جرائم جيشها وانفلات عصابات مستوطنيها من شأنه أن يثني شعبنا عن مواصلة نضاله ومقاومته بكافة الأشكال.

وأكدت على أن المقاومة الشعبية مستمرة بكل أشكالها ولن يستطيع الاحتلال إخماد نارها الناهضة في عموم الضفة والقدس، داعية ا داعية لاستقبال استحقاقات المقاومة الشعبية الناهضة في الضفة والقدس بتشكيل القيادة الوطنية الموحدة للمقاومة وإعلان برنامجها وخططها وأدواتها الكفاحية، واستنهاض كل عناصر القوة والفعل في ساحات الاشتباك مع قوات الاحتلال وعصابات المستوطنين على طريق الانتفاضة الشعبية والعصيان الوطني الشامل ضد الاحتلال.