محمد رمضان يعلن انتهاء كتابة مسلسله الجديد في رمضان 2023

محمد رمضان
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أعلن الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، عن انتهاء كتابة بشكل كامل من كتابة مسلسله الجديد "العمدة"، المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2023، قصة محمد سامي، و سيناريو وحوار محمد سامي و مهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

ونشر محمد رمضان، عبر حسابه بموقع"انستجرام"، فيديو يكشف من خلاله، انتهاء كتابة الـ30 حلقة من مسلسل"العمدة"، وعلق على الفيديو، قائلا:"تم بحمد الله كتابة الثلاثون حلقة من مسلسل” العمدة “، ثقة في الله نجاح من اللي قلبك يحبه ،  رمضان يجمعنا ب العمدة، إنتاج محمد السعدي، تأليف و إخراج محمد سامي".

89_20220904162854.jpg
ويعد مسلسل”العمدة”، بطولة محمد رمضان، أول عمل درامي يتم الانتهاء من كتابته بشكل كامل، قبل البدء في تصويرة خلال موسم رمضان 2023، خاصة يعد من النادر خلال الفترة الأخيرة الانتهاء من كتابة الأعمال الدرامية قبل البدء في تصويرها.

وفي وقت سابق، قال الفنان محمد رمضان، أنه سيخوض سباق رمضان المقبل 2023، بعمل درامي  سيحمل توقيع محمد سامي تأليفاً وإخراجاً.

وعمّا إذا كان ذلك يعني بأنّ الصلح قد تمّ بين سامي وبين الشركة العربيّة المتحدّة التي أوقفته عن العمل العام الماضي، وبالتالي سيتمّ عرض العمل على الشاشات المصريّة قال رمضان: " الحمد لله كلّ مسلسلاتنا حملت علاقة طيّبة بين جهاز الإعلام في مصر وبين وسائل الإعلام في الشرق الأوسط، ومسلسلي الجديد سيُعرض في مصر، وعلى إحدى القنوات الكبيرة في الوطن العربي".

وعن تفاصيل المسلسل الجديد وعمّا إذا كان سيُشبه توليفة تعاونهما الناجح سابقاً في مسلسل "البرنس" قال: " كما عوّدنا الجمهور أنا ومحمد سامي، سيليق هذا المسلسل بكلّ الطبقات والفئات الاجتماعية والعمريّة، وبالتأكيد لن يُشبه العمل قصّة المسلسلات التي قدّمناها سابقاً، ولكن يمكن القول بأن التركيبة تشبه تلك التي قدّمناها سابقاً في الأسطورة، والبرنس ليلامس المسلسل كل الشرائح والفئات".

وأضاف: "أقدّم في المسلسل شخصيّة صعبة جداً، وإسم الشخصيّة جعفر العمدة، والمسلسل بعنوان "العمدة". وفي وقت سابق، كشف الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" عن تعاونه مع المخرج محمد سامي رمضان 2023، بمسلسل يحمل اسم "العمدة".