الدوري الاسباني

بالصور : فياريال يزاحم برشلونة بسحق إلتشي

albums_matches_2643596_2022-09-04-10159822_epa.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

عاد فياريال سريعا لدرب الانتصارات في الليجا، بفوز متوقع على ضيفه "المتواضع" إلتشي (4-0)، اليوم الأحد، ضمن الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى الإسباني.


وعلى ملعبه (لا سيراميكا)، سجل فريق "الغواصات الصفراء" ثنائية في كل شوط، حيث أنهى النصف الأول بهدفي نجميه المهاجم الدولي، جيرارد مورينو، والأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو، في الدقيقتين 26 و37 على الترتيب.

ثم قبل نهاية المباراة بدقيقة، أضاف الفرنسي فرانسيس كوكلين الهدف الثالث لأصحاب الأرض، قبل أن يختتم خوسيه لويس موراليس مهرجان الأهداف، في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وبعدما اكتفى بتعادل سلبي في الجولة الماضية، في عقر دار خيتافي، عاد فريق المدرب المخضرم أوناي إيمري لسكة الانتصارات سريعا، وهو الفوز الثالث له هذا الموسم.

ورفع فياريال رصيده إلى 10 نقاط، قافزا للمركز الثالث، بفارق الأهداف فقط خلف برشلونة، الوصيف، ونقطتين وراء المتصدر وصاحب العلامة الكاملة حتى الآن، ريال مدريد.

بينما لم تأت هذه الجولة بجديد لإلتشي على مستوى النتائج، حيث تجرع الفريق خسارته الثالثة، هذا الموسم، مقابل تعادل، ليفشل من جديد في تحقيق أي انتصار.

وتجمد رصيد إلتشي عند نقطة وحيدة، من التعادل بهدف أمام ألميريا في الجولة الثانية، ليبقى قابعا في المركز الـ19 وقبل الأخير.

بالصور : فياريال يزاحم برشلونة بسحق إلتشي
بالصور : فياريال يزاحم برشلونة بسحق إلتشي
بالصور : فياريال يزاحم برشلونة بسحق إلتشي