بالأسماء: الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الثلاثاء 6 سبتمبر 2022

اعتقالات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الثلاثاء 6 سبتمبر 2022، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية المحتلة.

بيت لحم: أفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت محمد سليمان عبيات أبو فروه، وإبراهيم عبيات نواورة، من منطقة واد شاهين وسط مدينة بيت لحم، بعد مداهمة منزليهما وتفتيشها.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشقيقين نبيل وخليل صالح عبيات، في العشرينات من عمرهما بعد مداهمة منزلهما في قرية كيسان شرق بيت لحم.

نابلس: اقتحمت قوة كبيرة من جيش الاحتلال، فجر اليوم، قرية اللبن الشرقية جنوب نابلس، واعتقلت الشاب: موسى اسماعيل عويس (22 عاما) وهو طالب في جامعة بير زيت، والشاب مجاهد يوسف ضراغمة (21 عاما)، كما قامت بخلع بوابات منزليهما وتحطيم بعض الممتلكات ومصادرة هاتفيهما، وأطلقت الرصاص الحي في وسط القرية لإشاعة جو من الهلع والترهيب لدى الأهالي.

رام الله والبيرة: قالت مصادر أمنية، إن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن وعد ممدوح الرمحي، عقب دهم منزله في مخيم الجلزون شمال رام الله وتفتيشه.

وأضافت المصادر، أن قوات الاحتلال حاصرت فجر اليوم منزلًا آخر، مطالبة شابًا عبر مكبرات الصوت بتسليم نفسه.

كما اعتقلت قوات الاحتلال كلًا من: مهند رمضان، وقسام وليد عبد ربه، من حي الشرايط بمدينة البيرة، بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما.

الخليل: اعتقلت قوات الاحتلال سبعة مواطنين من مدينة الخليل، وهم: هاشم أبو تركي، ويوسف أبو حسين، وعبد الكريم أبو رموز، ومحمد بركات الأطرش، ومحمد حسين أبو حديد، ومحمد نعيم أبو سنينة، ومحمد أيوب الرجبي، بعد تفتيش منازلهم، والعبث بمحتوياتها.

واعتقلت قوات الاحتلال من بلدة السموع جنوبا، المواطن يعقوب عبد المنعم الزعارير.

كما نصبت تلك القوات حواجزها العسكرية على مداخل الخليل الشمالية، ومداخل بلدات السموع وسعير وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها الشخصية، ما تسبب في إعاقة مرورهم.