وفد من العلاقات الدولية لحركة "فتح" يجتمع مع مسؤولين من الأحزاب السياسية في إسبانيا

حركة فتح إقليم رام الله والبيرة.jpg
حجم الخط

مدريد - وكالة خبر

التقى وفد من مفوضية العلاقات الدولية بحركة "فتح"، مسؤولين عن الحزبين الاشتراكي الحاكم، واليسار الموحد الإسبانيين، وبحث معهم آخر التطورات في الأراضي الفلسطينية، وما يعانيه شعبنا الفلسطيني جراء انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي.

وضم وفد المفوضية: منسق دائرة أوروبا الغربية أحمد فتوح، ومنسق دائرة أوروبا الشرقية في المفوضية تامر أبو نجم، وأمين سر الإقليم أحمد معروف، والقنصل صفاء مهلوس ممثلة سفارة دولة فلسطين في إسبانيا.

وأطلع الوفد، مسؤولة العلاقات الدولية في الحزب الإشتراكي هناء جلول بمقر الحزب بالعاصمة الإسبانية مدريد، وبمسؤول دائرة العلاقات الدولية في حزب اليسار الموحد الإسباني المشارك في الحكومة جون فورست، وعضو الدائرة في الحزب فرانسيسكو بيرز في مقر سفارة فلسطين، كل على حدة.

وأكد مسؤولو الحزبين، دعم الدائم للقضية الفلسطينية ووقوفهم إلى جانب حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة في الحرية والدولة والاستقلال، وأدانوا انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي وتجاوزه للقانون الدولي الإنساني وحقوق الإنسان.

وأشاد الوفد بمواقف الأحزاب الإسبانية المساندة والداعمة لنضال شعبنا الفلسطيني، ودعاها إلى إتخاد خطوات جادة ومتقدمة نحو الاعتراف بالدولة الفلسطينية.