أول ظهور لـ إيمان البحر درويش مع طبيبه الخاص

ايمان البحر درويش
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

خلال الفترة الماضية، انتشر العديد من الاخبار التي تفيد بإصابة الفنان إيمان البحر درويش، بالشلل النصفي، الأمر الذي أوضحها حينها، قائلا:"إنه تعافى من المرض واستطاع السير على قدميه، ولكني في مرحلة العلاج الطبيعي"، ولكنه رغم حديثة ظل مختفي عن السوشيال ميديا، وأي وسائل التواصل الاجتماعي.

ونشر الفنان إيمان البحر درويش، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك"، :"أول ظهور له عبر السوشيال ميديا، من خلال فيديو نشرة بصحبة طبيب العلاج الطبيعي الخاص به، وعلق عليه، قائلا:"فيديو مع د.دكتور العلاج الطبي،ع غنام".

وخلال الفترة الماضية، كشف الفنان ايمان البحر درويش عن حالته الصحية بعد إصابته بشلل نصفي، حيث تعرض لجلطه بالمخ، مشيرا إلى انه تعافي من المرض واستطاع السير على قدميه.

وقال ايمان خلال مداخله هاتفية مع الإعلامي سيد على عبر برنامج «حضرة المواطن»: «الحمد لله ربنا شفاني من تأثير الشلل النصفي اللي جالي في المخ من فترة، ولكن كنت مكسل في العلاج الطبيعي، ودلوقتي أحسن بكتير من قبل كدا، ربنا يقوينا وإحنا جامدين بإذن الله».

وأضاف:”لكن في تكمله للعلاج الطبيعي، والواحد اول ما مشي على رجله كسل ينتهي من جلسات العلاج»، وأضاف :«خلال فترة التعب كنت عامل اغنية بعنوان رسمتك صورة للإنسان لقيت رسمي بيتكلم”.

واختتم :”وربنا يقوينا احنا جمدين اوي الحمد لله”.