دينا الشربيني

بالفيديو: دينا الشربيني.. أغنية برج الحوت: لم تكن لي

دينا الشربيني
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

حلت الفنانة دينا الشربيني ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها «معكم» المذاع على قناة «سي بي سي»، في حلقة مساء أمس الخميس، وقدمت دينا المزيد من التفاصيل عن حياتها الشخصية والاعترافات، حيث فتحت قلبها للإعلامية منى الشاذلي، وأجابت على المزيد من الأسئلة.

وفي معرض حديثها بالبرنامج، أصرت دينا الشربيني على أن أغنية «برج الحوت» التي غناها النجم عمرو دياب لم تكن لها، وذلك في ردها بفقرة «سؤال ولا حكم»، وبرفضها الاعتراف بحقيقة الأمر، لذا اختارت تنفيذ الحكم عليها، وهو غناء الأغنية في رد فعل سريع منها.


منى الشاذلي طالبت دينا الشربيني بالاعتراف والإجابة على الأسئلة الموجهة إليها والرد على بعض الشائعات، التي انتشرت حولها في الفترة الأخيرة، وأبرزها أغنية النجم عمرو دياب «برج الحوت»، فيما ردت على علاقتها بالسوشيال ميديا مؤكدة أن علاقتها بها ليست جيدة تمامًا، مع استثناء تطبيق تيك توك.

وقالت دينا الشربيني عن ذلك: «علاقتي بالسوشيال ميديا مش أحسن حاجة.. بحس إني مش شاطرة فيها وممكن أعك الدنيا وكمان الناس فيها متدخلين في حياة بعض أوي.. لكن بحب التيك توك».

ووجهت منى الشاذلي سؤالًا إلى دينا الشربيني حول تجاربها السابقة، وردت دينا قائلة إنها تعلمت مؤخرًا ألا تحكم على حياة الأشخاص من الخارج، مؤكدة أنها تعلمت أن ترى الجميع من كافة الجوانب وليس من الخارج فقط، لذا باتت ترى الحقيقة بشكل آخر، وذلك لأن البعض قد يرى أشياء من الخارج مُخالفة لما هو داخل الشخص.

دينا الشربيني ومنى الشاذلي - صورة من حساب منى على انستغرام


وأكدت دينا الشربيني في معرض حديثها بأن لديها يقين أن الله يدخر لها الأفضل والأحسن دائمًا، ويبعث به للشخص في الوقت المناسب، ولا يوجد شيء يفعله المولى بدون سبب، كل ما يتم هو لغرض معين وهو أن يتعلم الشخص شيء.

وقاطعتها منى الشاذلي، موجهة سؤالًا آخر: «يعنى اتعلمتي إن مينزلكيش صورة مكتوب عليها فريق العمل؟»، وأجابت دينا الشربيني ضاحكة: «ده أكيد.. والله ما هتشوفوني فريق عمل في حياتى.. هيبقي في عمل بس»، وذلك إسقاطًا على ما كان يحدث معها في الفترة التي ارتبطها فيها بالنجم عمرو دياب، حيث كان يتم التعليق على صورها معه بأنها ضمن فريق العمل.

واعترفت دينا الشربيني قائلة: طوال فترة معينة كان يُقال عني «فريق العمل راح وجه»، ولكني لست من النوع الذي يبحث وراء السوشيال ميديا ويهتم بهذا الحديث ولم أكن أقرأ كل ما يُكتب، ولكنني تعلمت أن في المستقبل لن يكون هناك فريق عمل، لكن هيكون هناك عمل فقط.

دينا الشربيني - صورة من حساب منى الشاذلي على انستغرام


ويعود الأمر إلى العام 2018، عندما صرح الهضبة عمرو دياب قبل أن يرتبط بدينا الشربيني، أنها ضمن فريق عمل فيلمه الجديد «الشهرة» والذي لم يتم عرضه بعد، وحينها استغل الجمهور الكلمة وباتت متداولة عنهما.

كشفت النجمة دينا الشربيني، عن تفاصيل مُثيرة في إصابتها بفيروس كورونا (كوفيد-19) حيث أكدت أنها أصيب لأول مرة بالفيروس بينما كانت في لندن، قبل انتشار الفيروس في مصر وباقي بلدان العالم.

دينا الشربيني أضافت قائلة: «كورونا بتموت فيا» مؤكدة أنها أصبيت بالفيروس التاجي 5 مرات متتالية، وحينها كان يطالبها الطبيب بتناول الطعام، لكنها كانت تأكل بدون استمتاع بسبب عدم وجود طعم للأكل.

الفنانة دينا الشربيني - صورة من حساب منى الشاذلي على انستغرام


وروت دينا الشربيني لحظات الألم التي تعرضت لها وقت إصابتها بفيروس كورونا، وأنها حصلت على أدوية كورتيزون، قبل أن يتم الإعلان عالميًا عن أعراض فيروس كورونا، مشيرة إلى أن جسدها كان يضعف في كل مرة تُصاب فيها بالفيروس عن المرة التي تسبقها، بسبب قسوة الأعراض.