وضع حجر الأساس لمشروع النادي البيئي في جامعة القدس المفتوحة

وضع حجر الأساس لمشروع النادي البيئي في جامعة القدس المفتوحة
حجم الخط

القدس المحتلة - وكالة خبر

وضع رئيس جامعة القدس المفتوحة عماد أبو كشك، اليوم السبت، حجر الأساس للنادي البيئي ومرافقه، بحرم الجامعة في بيت حنينا، بحضور لفيف من الشخصيات المقدسية، ممثلي البعثات الدبلوماسية.

ووقع أبو كشك مع مدير وكالة بيت مال القدس الشريف محمد سالم الشرقاوي، اتفاقية لتمويل ودعم وتنفيذ المشروع، مُعبرًا عن شكره للشرقاوي على الدعم المتواصل الذي له الأثر الكبير في تطوير وإسناد التعليم في جامعة القدس، باعتبارها المؤسسة الأكاديميّة الأكبر في القدس، خاصةً في ظل الظروف الاستثنائيّة التي تمر بها المدينة.

 وأشار إلى أنّ جامعة القدس تعمل جاهدةً ويدا بيد مع القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع من أجل الطلبة، في سبيل تقديم الدعم اللازم لتطويرهم، موضحًا أنّها تسعى لمساندة الطالب تعليميًا وأكاديميًا، من خلال خلق البيئة النفسية الداعمة لتنشئة جيل يحمل الأفكار الإبداعية وقادر على إنجازها.

بدوره، أعرب الشرقاوي عن سعادته بوجوده في جامعة القدس، وتوقيع اتفاقية التعاون التي تهدف بشكل أساسي لدعم وتطوير التعليم في فلسطين عامة، وفي مدينة القدس بشكل خاص، مشيدا بالدور الذي تقوم به الجامعة، مُثمنًا تنفيذ العديد من الشراكات في إطار الاتفاقيات بين وكالة بيت مال القدس والجامعة.