مقتل ثلاثة من قيادات تنظيم بيت المقدس خلال قصف برفح

6_1416031414_4732
حجم الخط

أكدت مصادر امنية مصرية بسيناء أن قيادة الجيش الثاني الميداني المصري تمكنت من قتل 3 قيادات من تنظيم بيت المقدس خلال استقلالهم سيارة بقرية نجع شبانة جنوب مدينة رفح.
ووفقا لوكالة "معا" ,أضافت المصادر أن طائرات الاباتشي قصفت السيارة وقتلت مستقليها وبالكشف عن هويتهم تبين أنهم: موسى الجوكر احد قيادت تنظيم بيت المقدس والمسؤول الاول عن اسقاط طائرة حربية فوق مدينة الشيخ زويد منذ عامين، ومقتل 6 من طاقمها العسكري، وقد بينت تحريات سابقة أن موسى الجوكر المسؤول عن اطلاق صاروخ حراري بنفسه على طائرة مروحية عسكرية طراز "مي 36" كانت تحلق على ارتفاع منخفض، وتمكن القتيل الجوكر من اسقاطها وقتل 6 طيارين عسكريين من طاقمها.
وبحسب المصادر فأن القتيل الثاني بالسيارة المستهدفة هو ايمن محارب نجل مفتي "التكفيريين" بسيناء حسين محارب والملقب بابو منير والذي سبق مقتل الاب منذ عامين بينما قتل الابن ايمن اليوم، والقتيل الثالث يدعى عاطف ابو دراع احد اخطر قيادات التنظيم.
وقالت إن قوات الجيش تمكنت من تفجير سيارة اخرى محملة بالعبوات الناسفة بقرية البرث الحدودية جنوب رفح، نتج عنها قتل عنصرين من مستقليها، كما تمكنت قوات الجيش اليوم بمدينة العريش، من قتل 3 عناصر "تكفيرية" اثناء زراعتهم لعبوات ناسفة بالقرب من مطار العريش الدولي.