كتائب شهداء الأقصى تنعى الشهيد حمد أبو جلدة 

كتائب شهداء الأقصى تنعى الشهيد حمد أبو جلدة 
حجم الخط

جنين - وكالة خبر

أصدرت كتائب شهداء الأقصى، الجناح العسكري لحركة "فتح" في جنين، اليوم الأحد 11 سبتمبر 2022، بيان نعي للشهيد حمد مصطفى أبو جلدة، والذي ارتقى متأثرًا بجروحٍ أُصيب بها خلال اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال.

وأكّدت الكتائب، على أنّ دماء الشهداء ستبقى سراجًا منيرًا للمجاهدين والمقاومين نحو درب العزة درب المقاومة، ودرب تحرير الأرض والمقدسات.

وجاء في البيان كما وصل وكالة "خبر" الفلسطينية ما يلي:

                               (وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ)

                                    بيان نعي صادر عن صادر عن كتائب شهداء الأقصى

كتائب شهداء الأقصى تزف شهيدها المجاهد: حمد مصطفى أبو جلدة، الذي ارتقى متأثراً بجروح أصيب بها خلال اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال المقتحمة لجنين.

بكل آيات الفخر والاعتزاز، تزف كتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إلى علياء المجد والخلود شهيدها المجاهد:

حمد مصطفى أبو جلدة - (24 عاماً)
أحد مجاهدي كتائب شهداء الأقصى في جنين

الذي ارتقى إلى العلا شهيداً بإذن الله تعالى صباح اليوم الأحد 15 صفر 1444هــ، الموافق 11  ستمبر 2022م، متأثراً بجروح أصيب بها خلال اشتباك مسلح خاضه مع قوات الاحتلال الصهيوني المقتحمة لمدينة جنين قبل عدة أيام، ليمضي إلى ربه بعد حياةٍ حافلةٍ بالعطاء والمقاومة والجهاد في سبيل الله وتحرير الأرض، نحسبه شهيداً ولا نزكي على الله أحداً.

إننا في كتائب شهداء الأقصى إذ ننعى شهيدنا المجاهد لنؤكد أن دماء الشهداء ستبقى سراجاً منيراً للمجاهدين والمقاومين نحو درب العزة درب المقاومة، ودرب تحرير الأرض والمقدسات، و أن كتائبنا ستمضي قدماً في نهج المقاومة حتى تحرير كامل فلسطين المحتلة.

كتائب شهداء الأقصى - الجناح العسكري لحركة فتح

الأحد 15 صفر 1444هــ، الموافق 11 سبتمبر - 2022م