الدوري الاسباني

بالصور.. أتلتيكو مدريد يكتسح سيلتا فيجو

epa_soccer_2022-09_2022-09-10_2022-09-10-10176413_epa.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

عاد أتلتيكو مدريد لدرب الانتصارات في الليجا بعد أن أكرم ضيافة سيلتا فيجو برباعية لهدف في المباراة التي احتضنها ملعب (الميتروبوليتانو) امس السبت ضمن الجولة الخامسة من الليجا.


اكتفى "الروخيبلانكوس" بالهدف المبكر الذي سجله النجم الأرجنتيني أنخيل كوريا في الدقيقة السادسة، ليدخلوا به للاستراحة بهذه الأفضلية.

وفي الشوط الثاني، أراد أتلتيكو أن ينهي الأمور سريعا وهو ما تحقق بهدف آخر حمل النكهة الأرجنتينية أيضا، بفضل رودريجو دي بول في الدقيقة 50.

استمرت هيمنة أصحاب الأرض على مجريات الأمور، وهو ما أسفر عن هدف "إنهاء" المباراة تماما وهذه المرة سجله البلجيكي يانيك كاراسكو في الدقيقة 66.

بعدها بست دقائق سجل جابرييل فيجا هدف "حفظ" ماء الوجه للضيوف القادمين من جاليثيا.

ثم في الدقيقة 83، وضعت النيران الصديقة بصمتها واختتمت الرباعية المدريدية بمساعدة أوناي نونيز بالخطأ في مرماه.

وبالنتيجة الكبيرة هذه، يستعيد الأتلتي توازنه في البطولة بعد تعادله في الجولة الماضية بهدف أمام ريال سوسيداد، ليضيف الفوز الثالث له في الموسم مقابل خسارة وتعادل، ويرفع رصيده على النقطة العاشرة يرتقي بها للمركز الرابع مؤقتا.

أما سيلتا فتوقفت سلسلة نتائجه الإيجابية في الجولتين الماضيتين بانتصارين متتاليين، ليتكبد خسارته الثانية هذا الموسم، وبالتخصص أمام فريق مدريد آخر وبنفس النتيجة (4-1)، ويظل رصيده عند 7 نقاط في المركز الـ11 مؤقتا.

بالصور.. أتلتيكو مدريد يكتسح سيلتا فيجو
بالصور.. أتلتيكو مدريد يكتسح سيلتا فيجو
بالصور.. أتلتيكو مدريد يكتسح سيلتا فيجو