الدوري الاسباني

بالصور.. ريال مدريد ينثر سحره أمام مايوركا برباعية استعراضية

epa_soccer_2022-09_2022-09-11_2022-09-11-10177721_epa.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

حقق ريال مدريد انتصارا عريضا بنتيجة (4-1)، خلال مواجهة ريال مايوركا، مساء امس الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الليجا، في معقل الميرنجي ملعب "سانتياجو برنابيو".


سجل أهداف ريال مدريد، فيدي فالفيردي في الدقيقة (45+3)، فينيسيوس جونيور (72)، رودريجو (89) وأنطونيو روديجر (90+3)، بينما سجل هدف ريال مايوركا الوحيد فيدات موريكي في الدقيقة 35.

وبهذا الانتصار يستعيد ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 15 نقطة، وبفارق نقطتين عن الوصيف برشلونة، بينما تجمد رصيد ريال مايوركا عند 5 نقاط في المركز الثالث عشر.

تهديد مبكر

بدأت المباراة، بتهديد من الضيوف حيث انطلق موريكي مهاجم مايوركا وصوب كرة قوية تصدى لها تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد في الدقيقة 1.

وجاء الرد من ريال مدريد في الدقيقة 5، بتصويبة من داني سيبايوس لاعب خط وسط الميرنجي على حدود منطقة الجزاء، تصدى لها حارس مايوركا راجكوفيتش على مرتين.

وصوب توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد، كرة على حدود منطقة الجزاء، مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى مايوركا في الدقيقة 14.

وانطلق رودريجو داخل منطقة جزاء ريال مايوركا، وسدد كرة أرضية أمسك بها الحارس راجكوفيتش في الدقيقة 27.

ونجح فيدات موريكي لاعب ريال مايوركا في تسجيل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 35، فمن ركلة حرة غير مباشرة نفذها لي، حيث أرسل كرة عرضية مقوسة داخل المنطقة، ليرتقي موريكي ويسدد بالرأس في شباك كورتوا.

هدف مارادوني

وأرسل فينيسيوس جونيور كرة صاروخية من خارج المنطقة، لمست الشباك الخارجية لمرمى مايوركا في الدقيقة 44.

ونجح فيدي فالفيردي لاعب خط وسط ريال مدريد، في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 48، حيث انطلق بمجهود فردي وسدد كرة قوية على حدود منطقة الجزاء، أقصى يمين الحارس راجكوفيتش.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ومع بداية الشوط الثاني، صوب لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد كرة قوية مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى ريال مايوركا في الدقيقة 61.

ونجح فينيسيوس جونيور في إضافة الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 72، بهدف برازيلي خالص، حيث تبادل التمريرات مع مواطنه رودريجو جويس، قبل أن يضع فينيسيوس الكرة أسفل يسار حارس مايوركا.

استعراض برازيلي

وسيطر ريال مدريد بشكل كامل على الكرة، وعلى الجانب الآخر كانت الصلابة الدفاعية لمايوركا الذي أعاق لاعبي الميرنجي من تهديد مرماه، لكن نجح البرازيلي رودريجو في إضافة الهدف الثالث بمجهود فردي مميز.

وانطلق البرازيلي الشاب من جديد وتلاعب بدفاع مايوركا، قبل أن يسدد الكرة على يمين الحارس راجكوفيتش في الدقيقة 89.

ولم تنته حفلة أهداف الملكي عند هذا الحد، فمن ركلة حرة نفذها توني كروس من خارج المنطقة، وصلت للمدافع أنطونيو روديجر ليسجلها برأسية قوية ويضيف الهدف الرابع في الدقيقة (90+3)، ويؤمن النقاط الثلاث للملكي.

بالصور.. ريال مدريد ينثر سحره أمام مايوركا برباعية استعراضية
بالصور.. ريال مدريد ينثر سحره أمام مايوركا برباعية استعراضية
بالصور.. ريال مدريد ينثر سحره أمام مايوركا برباعية استعراضية
بالصور.. ريال مدريد ينثر سحره أمام مايوركا برباعية استعراضية