عبر البث المباشر

صندوق دعم الشباب بغزّة يحدد موعد إجراء قرعة اختيار المستفيدين من قرض الزواج

قرض الزواج الحسن
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

حدد صندوق الشباب الفلسطيني في قطاع غزة اليوم الاثنين، موعد إجراء القرعة العلنية لاختيار المستفيدين من الدورة الحالية لقرض الزواج الحسن.

وبحسب ما ورد وكالة "خبر"، أكد مجلس إدارة الصندوق خلال اجتماعه الدوري، على أن الأسبوع المقبل سيشهد موعد إجراء القرعة العلنية لمستفيدي قرض الزواج الحسن.

وأطلع رئيس الصندوق أحمد محيسن، خلال الاجتماع أعضاء مجلس الإدارة، على تفاصيل جولته الخارجية في تركيا والمشاركة في عدة مؤتمرات وفعاليات دولية، وعرض تجربة صندوق دعم الشباب الفلسطيني في مؤتمر الشباب الدولي الثالث في تركيا، حيث نال إعجاب المشاركين في المؤتمر.

 وقال إن الاجتماع ناقش آخر المستجدات الخاصة بالصندوق، خاصة النسخة الرابعة من برنامج تمويل المشاريع الصغيرة "دلني على السوق"، وبرنامج الزواج والمنحة المقدمة للصندوق من مؤسسة حمد بن جاسم وحمد الخيرية، والذي أعُلن عنه مؤخرًا وشهد تفاعلًا كبيرًا من الشباب المقبلين على الزواج.

وشدد محيسن، على أن العمل يجري حاليًا لاستقبال الطلبات من الشباب المقبلين على الزواج للاستفادة من البرنامج، وسيتم بداية الأسبوع المقبل تحديد موعد إجراء القرعة العلنية من خلال البث المباشر تأكيدًا على مبدأ النزاهة والشفافية في اختيار المستفيدين.

ونوه إلى أن أعضاء مجلس إدارة الصندوق ناقشوا خلال الاجتماع سُبل توفير الدعم والموازنات المالية لصالح الصندوق من أجل الارتقاء بالخدمات التي يقدمها، وتفعيل كافة برامج الصندوق وتوسيع قاعدة الشباب المستفيدين.