بالأسماء: الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفة الثلاثاء 13 سبتمبر 2022

اعتقالات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية المحتلة.

رام الله: ذكرت مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أحمد تيسير حامد (26 عامًا)، عقب مداهمة منزله في بلدة سلواد شرق رام الله، وتفتيشه.

بيت لحم: أفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشبان: أنس محمد سباتين (24 عامًا)، وعدي فارس أبو عليا (19 عامًا)، ورامي اللحام، أثناء تواجدهم قرب مفرق مراد عند الجهة الغربية من مخيم دهيشة بمدينة بيت لحم.

جنين: اعتقلت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الشاب قصي أمجد جرار من بلدة جبع جنوب جنين، أثناء تواجده في الداخل الفلسطيني المحتل.

في السياق ذاته، كثفت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء، من تواجدها العسكري جنوب جنين، ونصب الحواجز في محيط قرى وبلدات عرابة، ويعبد، ومركة، وفحمة، صانور، وبير الباشا.

الخليل: ذكرت مصادر أمنية ومحلية، أن جيش الاحتلال داهم فجر اليوم بلدة يطا جنوب الخليل، واعتقل قتيبة حامد نواجعة (25 عاما) وثائر قطامش نواجعة (38 عاما)، ومحمد إبراهيم حريزات، وشادي العمور، وحمودة دعيس، بعد تفتيش منازلهم والعبث بمحتوياتها، كما استولى على مركبتين.

كما نصبت قوات الاحتلال حواجزها العسكرية على مداخل بلدتي سعير وحلحول، وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالي، وأوقفت المركبات وفتشتها ودققت في بطاقات المواطنين.

طولكرم: اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر شادي باسم جعار من بلدة علار شمالا، وإسلام أسامة الساعي (18 عاما) من ضاحية ارتاح جنوبا، بعد مداهمة منزلي ذويهما، والعبث بمحتوياتهما.

نابلس: اعتقلت قوة احتلالية فجر اليوم الشاب آدم صلاح الدين فراج، بعد أن اقتحمت مخيم بلاطة شرق نابلس، وداهمت منزله وفتشته وعبثت بمحتوياته.