جدل بسبب افتتاح زوجة أحمد زاهر لورشة تمثيل بالسعودية

زوجة أحمد زاهر
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

عائلة فنية، الأب ممثل قدير ولديه أربع بنات تألقن في نفس المجال، إذن ما الذي ينقص؟ بالطبع اقتحام الأم مجال التمثيل ، ولكن من باب آخر.

هذا هو حال عائلة أحمد زاهر التي احتلت الساحة الفنية على مدار السنوات الماضية ، ولكن الجديد أن هدى زاهر زوجة أحمد زاهر قررت افتتاح ورشة لتعليم التمثيل في مدينة جدة بالسعودية ، بل وقدمت نفسها كمدربة تمثيل في الورشة !

انتشار الاعلان الذي طرحته إحدى الصفحات عبر موقع فيس بوك فتح باب الجدل حول طبيعة عمل هدى زوجة أحمد زاهر ، التي كانت بعيدة تماما عن مجال التمثيل منذ ارتباطها بزوجها ، وذلك بالرغم من اقتحام بناتها للمجال ونجاحهن فيه مبكرًا .

401794_0.jpg
ما لا يعرفه الكثيرون أن هدى زاهر عملت كمدربة تمثيل من قبل وتحديدًا في مسلسل "البرنس" الذي شارك فيه أحمد زاهر مع محمد رمضان وأخرجه محمد سامي ، حيث تولت هدى تدريب بعض الممثلين تحت إشراف المخرج محمد سامي الذي شجعها على خوض التجربة .

هدى زاهر حصلت على دورات تدريبيه في التمثيل منذ سنوات ، ولكنها لم تخض التجربة كممثلة محترفة واكتفت بالعمل كمدربة تمثيل سواء مع بناتها أو مع ممثلين مبتدئين .

الورشة التي ستتولى هدى زاهر تقديمها ستقام في مدينة جدة بالسعودية ، ولم يتحدد بشكل نهائي موعدها ، ولكنها موجهة بالأساس للطلبة والمواهب السعودية الشابة .