كندة علوش عن معاناتها مع الولادة المبكرة: تجربة صعبة

كندا علوش
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

كشفت النجمة السورية كندة علوش عن معاناتها مع الحمل الثاني، وتجربة الولادة في الشهر السابع.

وقالت علوش لبرنامج  "MBC Trending": "كنت حامل وشاء الظرف الصحي إني أولد بالشهر السابع، الموضوع كان بالنسبة لي صعب، قعد البيبي وقت كبير بالحضانة، كنا كتير قلقانين عليه، وبعدين رجع على البيت من 3 أشهر".

وتابعت: "وما حبيت أعلن حتى أكون مطمنة على صحته وأقول للناس خبر حلو، ما كنت حابة أطلع أقول قلقانة أو خايفة، وبالأول ما كنت لاحقة أعلن عن حملي لأن الولادة جت مبكرة".

وأوضحت كندة علوش أنها لم تعلن عن حملها بسبب ظروفها الصحية قائلة: "أنا كتير بحترم الناس ومحبتهم واهتمامهم بتفاصيلي، بس أحيانا بتكون في وضع صحي صعب، وانتظرت الأمور تستقر وبعدين إعلن للناس".

وتحدثت كندة علوش عن تعامل ابنتها "حياة" مع شقيقها الأصغر كريم، قائلة: "حياة بتلعب دور الأخت الكبيرة، بس في المقابل بتطلع عيني، بدها كل الاهتمام، بس هي معه بتحاول تلعب دور الأخت المتفهمة الكبيرة".

كما أعربت كندة علوش خلال المقابلة التليفزيونية عن سعادتها بردود فعل الجمهور على الفيديو المتداول لها مع زوجها الفنان عمرو يوسف في مهرجان فينيسيا، مؤكدة أنها اعتادت اهتمام الصحافة بالتريندات السلبية، لذلك تفاجأت عند مشاهدة الفيديو الذي التقطه أحد الصحفيين لهما.