بالأسماء: الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في مختلف مدن الضفة الأربعاء 14 سبتمبر 2022

اعتقالات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الأربعاء 14 سبتمبر 2022، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة في مختلف مدن الضفة الغربية المحتلة.

رام الله والبيرة: أفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت كلًا من: يوسف عمر دار يوسف (22 عاما)، وأحمد إبراهيم أحمد فخيدة (24 عاما) من قرية الجانية غرب رام الله، بعد دهم منزلي ذويهما، ومحمود عصام مصطفى الجعيدة (25 عاما)، عند حاجز عسكري طيار على مدخل قرية دير أبو مشعل، شمال غرب المدينة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أحمد تيسير عبد الخالق، من بلدة سلواد شمال شرق مدينة رام الله، بعد مداهمة منزله، وتفتيشه.

نابلس: اقتحمت قوات الاحتلال قرية عينابوس جنوب نابلس، واعتقلت المواطنين عبد الرحمن حميدي أحمد حسين، وفارس محمد أحمد رشدان.

كما اقتحمت قوة احتلالية بلدة جماعين جنوب نابلس، وداهمت عددا من المنازل وفتشتها واعتقلت الأشقاء الأربعة، أحمد، ومحمود، ومحمد، وعمر مؤيد غازي، كما اعتقلت المواطن بلال هشام محمود مدينة.

الخليل: اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الشاب شريف احمد الجمل، بعد مداهمة وتفتيش مكان عمله في حي الفحص بالمنطقة الجنوبية من المدينة، واقتادته الى جهة غير معلومة.

كما فتشت قوات الاحتلال عدة منازل في مدينة الخليل تعود ملكيتها لعائلة طه، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدات بني نعيم وسعير وحلحول، وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالي، وأوقفت المركبات وفتشتها ودققت في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

القدس المحتلة: ذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن داوود موسى درباس، الحارس في مدرسة العيساوية الثانوية، وذلك بعد اقتحام منزله في حي عبيد في بلدة العيسوية والعبث بمحتوياته.