سوسن بدر تكشف تفاصيل دورها في المسلسل الكويتي "ولد أمه"

سوسن بدر
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تحدثت الفنانة سوسن بدر عن مشاركتها الأولى بالدراما الخليجية في المسلسل الكويتي "ولد أمه" والذي بدأ تصويره قبل أيام.

وأوضحت سوسن بدر في تصريحات لبرنامج "MBC Trending" أنها سعيدة بالمشاركة في عمل تتعامل من خلاله مع جميع عناصر الفن الكويتي، من كتابة وإخراج وممثلين.

وأضافت عن مشاركتها في المسلسل: "كان اختيار محمود بو شهري بطل العمل، عبد الله بو شهري، حسين دشتي مخرج العمل، وفهد العليوة المؤلف، وعرفت لما جيت أن الاختيار كان بالإجماع، دي حاجة أسعدتني".

وكشفت سوسن بدر تفاصيل دورها في مسلسل "ولد أمه" قائلة: "أنا زوجة مصرية لزوج كويتي، بتحصل ظروف وبفضل أنا وأبني لوحدنا، من غير الأب بتحمل المسئولية لحد ما يكبر، وهنشوف حكاية ولد أمه، وهل بيثبت أنه قد المسئولية والأمانة والتربية اللي اترباها".

وتابعت أن شخصيتها في المسلسل تتحدث باللهجة الكويتية في بعض المشاهد، موضحة: "كان مطلوب جدا، الأم أحيانا تتكلم كويتي والابن يتكلم مصري، وده شيء منطقي في أحداث زي دي".

من جانبه قال محمود بو شهري إن المسلسل يطرح فكرة التربية ومفاهيم المجتمع لكلمة "ولد أمه" وأن الأم تستطيع تربية أبنائها على الاحترام والثقافة والصفات الجيدة.

كما عبر عن سعادته الشديدة بالتعاون مع سوسن بدر قائلا: "أنا جهزت، ومهما اتجهزت هي ما تمثل، روحها تمثل، سعيد جدا أن التقي بالأستاذة سوسن بدر، اتربينا على فنها، وحلم تحقق إني أقف مع قامة كبيرة، هرم من الأهرام المصرية".