قال مدير إدارة إقليم غزة في شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" محمد أبو نحلة: إن "خدمة الإنترنت أصبحت خدمة أساسية في حياة الناس وحاجة إنسانية ضرورية".
وأكد في تصريح إذاعي لـ"صوت زمن"، رصدته وكالة "خبر" الفلسطينية، اليوم الخميس، على أن شركة الاتصالات توفر خدمة الانترنت للمواطنين وتسعى دائمًا لتطوير هذه الخدمة لكافة أطياف شعبنا الفلسطيني.
وأشار إلى أن جائحة كورونا حولت العالم إلى عالم السرعة وزادت الحاجة إلى الانترنت، موضحًا أن الناس كانت تبحث عن "الداونلود" وبعد جائحة كورونا أصبحت الحاجة أكثر إلى الرفع على الانترنت أي الحاجة أصبحت أكثر إلى "الأبلود".
وبين أن بالتل هي راعي الرياضات الإلكترونيّة في فلسطين، ومجتمعنا اليوم بحاجة إلى خدمات متميزة، مشيرًا إلى أن بالتل مكوّن أساسي وطني فلسطيني يعيش في قطاع غزّة المحاصر، وما يُعاني منه هذا القطاع تعاني منه شركة الاتصالات.
وتابع بالقول: "دائمًا نبحث عن حلول متميزة تلبي حاجة المواطنين في قطاع غزّة بعيدًا عن الحلول الترقيعيّة"، مضيفًا: "نسعى دائمًا لأن تكون أجهزتنا حديثة ومتقدمة، وخلال الفترة الماضية حاولنا أن تكون شبكتنا متطورة".
وختم بالقول: "مصرون على الاستمرار حتى الوصول إلى المستوى المطلوب من تطوير الخدمات".