صاعقة برق تصيب رجلا أثناء لعبه ألعاب الفيديو فى منزله

صاعقة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تم نقل رجل بريطاني إلى غرفة الطوارئ يوم الاثنين الماضى، بعد أن أصابه البرق أثناء لعب ألعاب الفيديو في غرفة المعيشة الخاصة به.

كان أيدن روان يلعب ألعاب الفيديو على جهاز "بلاى ستيشن"، الخاص به عندما سمع صوت طقطقة أعقبه "إحساس بهزة شديدة".

766975-روان-فى-المستشفى-.png
وكتب روان، البالغ من العمر 33 عامًا، إلى متابعيه على انستجرام: "لقد اضطررت إلى مشاركة هذا بسبب مدى جنونه، أكدت 5 ساعات في المستشفى أنني أصبت بصاعقة برق من خلال النافذة المفتوحة، لاتلعب أبدًا أثناء عاصفة رعدية مرة أخرى، وخطوط حرق على ذراعى".

قال روان: "لقد استغرقت حوالي دقيقة للعودة إلى رشدى، وشعرت بارتباك شديد، صعدت إلى الطابق العلوي وطلبت من زوجتى منشفة مبللة لأنني لم أكن أعرف ما حدث ولكن ذراعي كانت تحترق".

وأغسطس الماضى أصيب أربعة أشخاص بجروح خطيرة بعدما ضربتهم صاعقة فى ساحة لافاييت بواشنطن العاصمة أمام البيت الأبيض، وقال فيتو ماغيولو، المتحدث باسم دائرة الإطفاء وخدمات الطوارئ الطبية في العاصمة، إن الجرحى - اثنان من الذكور وامرأتان - تم نقلهم إلى مستشفيات المنطقة بسبب إصابات تهدد حياتهم، وذلك وفقا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

ضرب البرق الأشخاص الأربعة بالقرب من شجرة على بعد ياردات من السياج المحيط بالمقر الرئاسي والمكاتب، وقال ماغيولو، إن شرطة المتنزه الأمريكية، التى تتواجد بشكل منتظم في الميدان، توجهوا لمساعدة الضحايا على الفور، فيما لم يتعرف المسؤولون بعد على الجرحى حيث تقوم شرطة بارك حاليًا بالتحقيق في الحادث.

وقال ماغيولو، إنه من المحتمل أن الأشخاص الأربعة الذين تم العثور عليهم في الحادث حاولوا البحث عن ملجأ تحت الشجرة القريبة عندما مرت العاصفة قبل الساعة 7 مساءً بقليل.