"من سيربح المليون" يعود من جديد على cbc

123958_0
حجم الخط

قال الإعلامي جورج قرداحي، مُقدم برنامج "من سيربح المليون"، في مداخلةٍ هاتفية ببرنامج "ممكن"، الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان، على شاشة CBC، إن البرنامج المذاع على CBC، سيكون به معرفة وثقافة ومعلومات، بالإضافة لخفة دم من المشاركين فيه، موضحًا أن البرنامج يعتمد على المشاركين فيه، مضيفًا أنه سعيدًا بعودة البرنامج.

وأضاف قرداحي، أن قناة MBC، قد تخلت عن البرنامج سابقًا، وبعدها تم عرضه على قناة "الحياة" لمدة عام واحد، مشيرًا إلى أن البرنامج كان محصورًا في مصر، ولكن اليوم عاد البرنامج برونقه، ليتم تقديمه على شاشة فضائية CBC.

ووجه الإعلامي جورج قرداحي إلى المصريين خالص تحياته، واصفًا إياهم بأنهم دائما بقلبه.

وكان البرنامج قد أعيد بثه مؤخرا من خلال شبكة قنوات OSN، حينما أعلنت الشبكة المشفرة أن "من سيربح المليون" سيعود بعد غياب عبر شاشتها، وبنفس مقدمه الإعلامي اللبناني جورج قرداحي.

كان ذلك في شهر سبتمبر من العام الماضي بعدما أذاعت OSN عبر قنواتها إعلان البرنامج، والذي نوّهت فيه عن فتح باب الاشتراك للمنافسة به من دول عربية مختلفة، وهي السعودية، والكويت، ومصر، والإمارات العربية المتحدة، والبحرين.

كما أشار الإعلان أن البرنامج سيعود في حلّة جديدة، وهو ما قد يعني إضفاء تعديلات على وسائل المساعدة المتاحة أمام المتسابق، والتي كانت تتنوع ما بين حذف إجابتين، والاستعانة بصديق، واستبدال السؤال، وطلب مساعدة من الجمهور.