رضيع أمريكي عمره أسبوعان يملك يختا بـ3 ملايين دولار وملابس من أشهر المصممين

رضيع أمريكي
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أهدى أب أمريكي خزانة ملابس مليئة بعلامات المصممين المشاهير، ويخت فاخر لطفله الرضيع حديث الولادة، حيث استقبل بارى دريويت بارلو، 52 عامًا، ابنه روميو تاركوين، فى 12 أغسطس، ومنذ ذلك الحين، تبع ذلك وابل من الهدايا بتكاليف مذهلة.

وقال درويت بارلو: "لقد أنفقنا للتو 2.8 مليون دولار على يخت لروميو وأطلقنا عليه اسمه، يوجد حاليًا في ميامى حيث تستقله حاليا ابنتى سافرون، ابنتى الكبرى، مع صديقها الجديد وتتوجه إلى كوبا والجزر المحيطة لمدة أسبوعين."

وتابع: "نريد أن نمنحه نفس البداية في الحياة مثل الأطفال الآخرين، لذلك أنشأنا صندوقًا ائتمانيًا له، من الواضح أننا سننشئ مجموعة لطيفة من الأشياء له خلال السنوات القليلة المقبلة".

قال دريويت بارلو، إنهم "اشتروا حرفياً ملابس من كل مصمم يمكن تخيله لروميو الصغير"، وأضاف: "بربر، فيرساتشي ، ديور، تومي هيلفيجر، رالف لورين، إذا قام مصمم ببيع ملابس أطفال، فقد قمنا باقتناصها".

وقال إن "فالنتينا البالغة من العمر عامين، لا تشعر بأي حال من الأحوال بالغيرة من أخيها الصغير، وقد تلقت الكثير من الهدايا"، وتابع: "لديها طاهٍ شخصي، وغرفة لعب كاملة مليئة بأحدث الأدوات والألعاب، ومربية تعمل بدوام كامل وفريق من موظفي المنزل الذين يعتنون بكل احتياجاتها، بما في ذلك مصفف شعر يعمل بدوام كامل يصفف شعرها كل اليوم".