دوري المحترفين لأندية الضفة الغربية،

هلال القدس وثقافي طولكرم يقلبان الطاولة على بلاطة والسموع

corr_391_koo_391679.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

صعد نادي ثقافي طولكرم، اليوم السبت، إلى صدارة دوري المحترفين، مع نهاية الجولة الثانية، بعد الفوز المهم على شباب السموع (3-1)، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط من انتصارين، فيما ظل السموع بلا نقاط.


وقلب ثقافي طولكرم تأخره بهدف أول للسموع عن طريق بهاء ربايعة، بينما اختلفت الأمور في الثاني، فسجل الثقافي 3 أهداف عن طريق أدهم خويلد وأحمد عاطف دراغمة وحمزة عيسى.

انتصار مهم لهلال القدس

وعلى ستاد الحسيني حول هلال القدس تأخره بهدف، إلى فوز مستحق (2-1) في الدقائق الأخيرة من لقاء بلاطة، ليحصد أول 3 نقاط، مقابل تجمد رصيد بلاطة عند 3 نقاط.

وجاءت المباراة قوية وحماسية من الفريقين، ورغم الأفضلية للهلال وإهداره الكثير من الفرص عبر محمود عويسات وحمادة مراعبة، إلا أن مرتدات وتحركات بلاطة، شكلت إزعاجا كبيرا على الحارس رمزي الفاخوري.

كان هلال القدس الأقرب للتقدم، لولا تدخلات الحارس سائد أبو سليم الحاسمة، وأبرزها إنقاذه لانفراد محمود عويسات، ليرد بلاطة على ذلك بالهدف الأول عبر رأسية هيثم خير الله.

في الشوط الثاني، ضغط الهلال، لكنه كاد يدفع الثمن بفعل مرتدات بلاطة الخطرة للغاية والتي لم يستثمرها الفريق لتعزيز تقدمه.

واصل الهلال ضغطه الكبير والمتتالي وأهدر الفرص تباعا عن طريق شاهر الطويل ومحمد عبيد، إلى أن تمكن محمد  مراعبة من إدراك التعادل، بعدما تابع عرضية زميله في الشباك.

لم يكتف الهلال بنقطة التعادل، بل استمر في ضغطه المتواصل، إلى أن نجح محمد عبيد بمهارته الفردية في اختراق دفاعات بلاطة وتسجيل الهدف الثاني وهدف الفوز.

هلال القدس وثقافي طولكرم يقلبان الطاولة على بلاطة والسموع
هلال القدس وثقافي طولكرم يقلبان الطاولة على بلاطة والسموع