تامر أمين: عمرو أديب الإعلامي الأول في مصر وأنا الثاني أو الثالث

تامر أمين
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

اعترف الإعلامي تامر أمين بأن برنامجه الحواري "آخر النهار" المذاع عبر قناة النهار يأتي في المرتبة الثانية أو الثالثة بين البرامج الحوارية المصرية.

وقال تامر أمين خلال استضافته في برنامج "العنيدة" المذاع عبر قناة الشمس: "عمرو أديب هو الإعلامي الأشهر في مصر، ولا أستطيع المقارنة بين شهرتي وشهرة الإعلامي عمرو الليثي، خاصة وأنه لا يقدم البرامج الحوارية حاليا، لكن برنامجي ضمن البرامج الثلاثة في القمة".

وردا على سؤال ما هو ترتيبك بين الإعلاميين المصريين؟ قال: "بين الثاني والثالث في البرامج الحوارية، وعمرو أديب هو رقم واحد طبعا".

وأكد تامر أمين أنه يرحب بنشاط ابنته كمؤثرة عبر تطبيق تيك توك تحت إشرافه قائلا: "مستحيل أن تنشر ابنتي فيديو لها بكاش مايوه، وهي مؤثرة عظيمة على تيك توك، لكن كل فيديو تقوم بنشره يجب أن أشاهده أولا وأوافق عليه".

وتابع: "لم يسبق لي الاعتراض على وجود أصدقاء لها من الشبان، أو الخروج والسفر معهم للمصيف، لكن تحت رقابتي".

كما تحدث تامر أمين عن تجربته مخدر الحشيش قائلا: "كنت في برنامج والمذيعة سألتني عن الشباب، فقلت الشباب مغامرة واندفاع، وكلنا وإحنا صغيرين جربنا كل حاجة بمبدأ معرفة الصح من الغلط، وأنا جربت الحشيش لما كان عندي 16 سنة، ولم أشعر بتأثير السيجارة ولم تعجبني حالتي بعدها فلم أستمر".

وحدد تامر أمين الحدود التي يضعها لنفسه خلال تقديم برامجه بقوله: "أنا أعمل دون خط الإباحية، لكن كل ما تتخيلي إنه صادم أو جارح أو شعبي، الحاجات دي بتاعتي وتستهويني، ولما أتكلم بلغة المواطن في الشارع أبقى قريب من الناس".