من هي سونيا جرجس؟.. الحسناء التي خطفت الأنظار في ظهورها مع محمد صلاح في دبي

محمد صلاح
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أثار الدولي محمد صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، حديث العالم، بعدما نشرت ملكة جمال مصر سونيا جرجس صورة رفقة الفرعون المصري في دبي. 

402350_0.jpg
وأثارت هذه الصورة ضجة واسعة وتسائل كثيرون عن هوية تلك الفتاة الحسناء التي ظهرت مع محمد صلاح أثناء تواجده في دبي وخاصة وأن هذه ليست المرة الأولى التي تلتقط فيها صورة مع صلاح فقد سبقها مرة في عام 2021

ولدت سونيا جرجس في مصر وعاشت في إيطاليا منذ 21 عاما، مثلت مصر لأول مرة في مسابقة ميس إيليت، لتغيير وجهة نظر الشعب الإيطالي عن مصر وأنها ليست مجرد أهرامات وأماكن سياحية. 

402338_0.jpg
حصلت على لقب ميس إيليت مصر، ثم انتقلت لدبي لتعمل مديرة في فندق سان بيتش بدبي، وعن أسباب الصورة التقت بمحمد صلاح خلال قضائه إجازة لمدة يوم واحد في الفندق. 

402333_0.jpg
وقالت سونيا جرجس في تصريحات لها أنها التقطت بالنجم المصري محمد صلاح في أحد الشواطئ الموجودة في دبي والتي تعمل بها مديرة، وكان الفرعون المصرى متواجد رفقة عدد كبير من أصدقائه في رحلة لمدة يوم واحد.

402340_0.jpg
402339_0.jpg
ويستعد النجم الدولي محمد صلاح للتواجد والسفر إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل التواجد مع منتخب مصر لمواجهة كلًا من النيجر وليبيريا الودية في التوقف الدولي الحالى في المواجهة التي ستقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية.