بالأسماء: الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الثلاثاء 20 سبتمبر 2022

اعتقالات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2022، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية المحتلة.

بيت لحم: أفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت فجر اليوم قرية الشواورة شرق بيت لحم، واعتقلت الشاب أحمد عيسى حمدان (34 عاما)، بعد دهم منزله في القرية وتفتيشه.

طوباس: قال مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، إن قوات الاحتلال اقتحمت وادي الفارعة جنوب طوباس، وداهمت منزل المواطن جعفر طلال جناجرة، وفتشته، وعبثت بمحتوياته، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

رام الله: اعتقلت قوات الاحتلال صباح اليوم الشاب يوسف أحمد الرحيمي، من بلدة بيت ريما شمال غرب رام الله، بعد أن داهمت منزله وفتشته.

كما اعتقلت قوات الاحتلال، المواطن رامي فرحات، على حاجز عطارة العسكري، شمالا، وهو من سكان قلقيلية، كما احتجزت على الحاجز المذكور أمين سر حركة فتح في قرية دير نظام قصي ذياب التميمي لساعات، واعتدت عليه بالضرب، قبل أن تطلق سراحه.

القدس المحتلة: أفادت مصادر مقدسية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: الأسيران المحرران أيمن خالد الخضور، وعلي محمد الخضور، من بلدة بدّو، وعيسى رشدي حوشية، من بلدة القبيبة، وقصي ريان، من قرية بيت دقّو، بعد أن داهمت منازلهم، وفتشتها، وسط اندلاع مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال.

واعتقلت قوات الاحتلال كلا من: أيهم ناجي أبو جمعة، ومحمد البعراني، ومحمد أبو جمعة، ومحمود أبو الهوى، ومحمد أبو الهوى، ومصطفى أبو الهوى، من بلدة الطور بالقدس المحتلة.

طولكرم: ذكرت مصادر محلية، أن دوريات الاحتلال جابت شوارع وأزقة ضاحيتي شويكة واكتابا شمال وشرق طولكرم، وأعاقت حركة تنقل المركبات، وأوقف أفرادها المواطنين، ودققوا في هوياتهم وأخضعوهم للاستجواب، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

جنين: شنت قوات الاحتلال حملة تمشيط واسعة النطاق بين كروم الزيتون، وفي محيط محيط وجبال قريتي رمانة وزبوبا، ونصبت عدة حواجز عسكرية متفرقة وكثفت من تواجدها العسكري.