ماجدة الرومى تتكفل بإعادة تأهيل "طريق الموت" بعد حادث وفاة جورج الراسى

ماجدة الرومي
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

أعلنت النجمة ماجدة الرومي عن تكفلها بتصليح الطريق الدولي بين لبنان وسوريا الذي لقى الفنان جورج الراسي مصرعه بسبب حادث سير عليه، جراء اصطدام سيارته بالفاصل الإسمنتى، عند نقطة المصنع الحدودية فى البقاع.

أكد عوض الرومى مدير أعمال الفنانة الكبيرة ماجدة الرومى، أنها تكفلت بتأهيل هذا الطريق، حتى مداخل مدينة عنجر في منطقة البقاع شرقي لبنان، كما تبنت وضع إشارات تحذيرية وأضواء لتجنب الحوادث في المناطق الخطرة.

وصرح الرومي أن هذه المبادرة والتمويل لتأهيل الطريق جاء من مكتب ماجدة الرومى، وتحت إشراف فوج الهندسة فى الجيش اللبنانى، حيث تكفل مكتب النجمة الشهيرة بتنفيذ الطريق منعا لتكرار الحوادث.

وتابع: الأربعاء سيكون الطريق جاهز وآمن أمام الجميع بعد إعادة تأهيله، وضعت إنارة جديدة وإشارات على مسافة 200 متر لتحذير السائقين من الخطر، كما تم تثبيت عاكس الضوء واتخاذ كل الاحتياطات لتجنب حوادث السير.

ووجهت أسرة الراسى رسالة شكر للنجمة اللبنانية على إعادة تأهيل الطريق، وكتبت الفنانة نادين الراسي، شقيقة جورج، رسالة الشكر لماجدة الرومي عبر حساباتها الإلكترونية، قالت فيها: "أنا وكل عائلة الراسي ألف تحية وشكرا لأختنا العزيزة والعزيزة ماجدة الرومي والجيش اللبناني. بدمك يا أخي صار طريق الموت طريق عبور".

402408_0.png