"حماس" تُعقب على حملة الاحتلال المسعورة بحق القدس والمسجد الأقصى

"حماس" تُعقب على حملة الاحتلال المسعورة بحق القدس والمسجد الأقصى
حجم الخط

القدس المحتلة - وكالة خبر

عقب المتحدث باسم حركة حماس محمد حمادة، اليوم الخميس، على حملة الاحتلال "الإسرائيلي" بحق القدس والمسجد الأقصى والمرابطين فيه.

وأكّد حمادة في تصريحٍ ورد وكالة "خبر" نسخةً عنه، على أنّ الحملة "الإسرائيلية" المسعورة بحقّ المرابطين والمرابطات في القدس والمسجد الأقصى المبارك، تهدف إلى تفريغه من حُماته، تمهيدًا للاقتحامات المزمع تنفيذها بعد أيام خلال فترة الأعياد اليهودية.

وقال: "إنّ تصعيد عمليات التهويد ومحاولات الاحتلال تغييب حُماة الأقصى وحراسه والأصوات المدافعة عنه والمرابطين فيه تشير إلى خطورة ما يُخطط له خلال فترة الأعياد التوراتية".

وأوضح أنّ محاولات الاحتلال لن تردع أبناء شعبنا، شبابًا ورجالًا ونساءً وأطفالًا، عن الزحف نحو مسجدهم ونصرته والتصدي للاقتحامات وجرائم المستوطنين.

وأضاف: "أبناء شعبنا مستعدون دائما لمهر المسجد الأقصى المبارك بالأرواح والمهج، وقد قدموا في سبيله سيلًا من الشهداء والجرحى والأسرى، وسيبقون على عهدهم معه مهما بلغت التضحيات".

ودعا  حمادة أهلنا في الضفة الغربية والقدس والداخل المحتل، إلى شدّ الرحال والنفير والرباط في المسجد الأقصى، وتحويل فترة الأعياد اليهودية المزعومة إلى تظاهرة كبرى يرى فيها الاحتلال والعالم أجمع بأس شعبنا وحبه لقدسه وأقصاه، وتمسكه بالدفاع عنه في وجه التهويد.