يعقوب الفرحان

الفنان السعودي يعقوب الفرحان.."سعدت بزواجي من غير ديانتي.. والطلاق كان صعبا"

يعقوب الفرحان
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

قال الفنان السعودي يعقوب الفرحان أن زواجه من الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر رغم أنها من غير ديانته لم يزعجه، مشيرا إلى أنه كان سعيدا للغاية، ومؤكدا أن قرار طلاقه لها كان صعبا، خاصة وأنه يوجد بينهما طفلا.

وأضاف الفرحان خلال لقائه مع الإعلامي أنس بوخش في برنامجه ab talks: «كنت سعيدا عندما اتخذت قرارا أن أتزوج من غير ديانتي ولست نادما عليه في النهاية أنا أتزوج إنسانة».

وأشار الفنان السعودي أن أصعب قرار اتخذه هو قرار طلاقه من ليلى اسكندر، موضحا: «قرار طلاقي أخذ معي وقت خصوصًا وهناك ابن، وكان هناك انفصال في البداية وبعدها حصل الطلاق، ورغم صعوبته لكن يأتي مع دروسه وتحاول أن تبقي العائلة وتطول بالك، وتحاول أن تبعد عن الولد أي أجواء مسمومة وكنت أخذت وقتي بالموضوع على الآخر».

وأضاف يعقوب الفرحان: «للأمانة مع كل الدراما علاقتي بأم يوسف ليلى اسكندر جيدة جداً وفعلا هي مو مقصرة على يوسف».

وحول تصدر أخبارهما مواقع التواصل الاجتماعي منذ إعلان طلاقهما أشار الفرحان إلى: «يضايقني فضول الناس حول حياتي الشخصية ولكنني أدرك أن هذا الأمر جزءا من الشهرة والواقع أبسط بكثير مما يكتب في الصحف».

وتحدث يعقوب الفرحان عن وفاة والدته قائلا: «تلقيت خبر وفاة والدتي ولم أصدق لأنني كنت على أمل أن تشفى وفي طريقنا للغسل تحدثت معها في عربة الموتى».

وأضاف يعقوب الفرحان: «والديا جعلا علاقتي بأشقائي قوية ومترابطة، وكنت محظوظاً بوالدي، الذي كان حنوناً وكريماً».

وأشار إلى أنه يشعر بأن نجله يوسف يخفف عنه ويسانده رغم صغر سنه.

وعن حياته الشخصية قال الفرحان: «أنا بسيط لأبعد الحدود وهذا جزء من شخصيتي، ولكن ما يصل للناس هو أن أسلوب حياتي غريب وطريقة معيشتي».