يداً بيد .. حملة تنطق لجمع التبرعات لعائلة الحلبي برام الله

thumb (5)
حجم الخط

من المقرر أن تنطلق اليوم حملة دعم ومساندة لعائلة الشهيد مهند الحلبي بوسط مدينة رام الله، والتي أعلنت عنها مجموعة من المؤسسات المجتمعية في المدينة لجمع  التبرعات لإعادة بناء منزلها الذي هدمته قوات الإحتلال فجر اليوم السبت.

وقال عبد الكريم أبو عرقوب الناطق الإعلامي باسم الحملة إن هذه الحملة جاءت مع توافد عدد كبير من الشخصيات الإعتبارية والمؤسسات المجتمعية والخدماتية لمساعدة العائلة، والتي أرتأت أن يكون جهد مشترك من كافة الأطراف لتوحيد الدعم والمساندة لأسرة الشهيد لتوفير حياه كريمة لأفراد الأسرة.

وستكون الحملة من خلال صندوق للتبرعات المالية يوضع على دوار الشهيد ياسر عرفات وسط رام الله، ويتواصل وضع الصندوق يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة السادسة مساءا، وستشرف على الأموال التي سيتم التبرع بها وجمعها لجنة مؤلفة من الهيئات والمؤسسات المشاركة في الحملة.

وأشار أبو عرقوب إلى إن الهدف من الحملة تأمين إعادة بناء منزل عائلة الشهيد بما يكفل لها العيش حياه كريمة ولا تختلف عن المستوى التي كانت تعيشه العائلة في السابق.

وقال أبو عرقوب إن اللجنة ستفحص بعد إنتهاء الحملة إمكانية إعادة البناء في نفس مكان المنزل وهل يمكن ذلك قانونيا، أو التوجه لشراء منزل جديد للعائلة.