الصالح: الحكومة ستتكفل بتعويض خسائر البنية التحية في نابلس

الصالح
حجم الخط

نابلس - وكالة خبر

تعهد وزير الحكم المحلي المهندس مجدي الصالح، أثناء زيارته لبلدية نابلس، اليوم السبت، بمساهمة الحكومة في تعويض خسائر البنية التحتية التي نتجت عن الأحداث المؤسفة التي عصفت بالمدينة مؤخرًا، والتي تزيد عن مليون شيقل.

وأطلع رئيس بلدية نابلس سامي أحمد حجاوي، الوزير الصالح، على عدد من الملفات والقضايا، أهمها: جباية ضريبة الأملاك، وملف مديونية البلدية بشكل عام، وإدارة النفايات الصلبة والتحديات التي تواجه البلدية فيه، من حيث محطة الترحيل وأسطول وآليات النقل.

واستعرض مشروع إنشاء مسلخ بلدي جديد وغيرها من مشاريع البنية التحية الملحة، مؤكدًا جهود المجلس البلدي الذي يعمل بتناغم كامل من أجل تنفيذ عدد من المشاريع من شأنها تحسين واقع الخدمة المقدمة للمواطن.

وبحث الحضور، عددًا من القضايا والملفات الأخرى المتعلقة بمشروع هيكليات معيارية موحدة لكافة الهيئات المحلية المصنفة، وملف تبادلية المياه بين البلدية والقرى المحيطة، ومشاريع تأهيل مداخل المدينة، ومشروع محطة التنقية الشرقية والمستجدات الأخيرة المتعلقة بالمشروع.

واتفقوا على ضرورة المتابعة والتواصل الدائم بين البلدية ووزارة الحكم المحلي لإنجاز أكبر قدر من المشاريع التي من شأنها تحسين واقع الخدمة المقدمة للمواطن.