منى زكي: في بدايتي ناس كتير كانت شايفة إني لا أصلح للتمثيل

منى زكي
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أكدت الفنانة منى زكي أنها واجهت صعوبات كثيرة في بداياتها وتعرضت لمضايقات.

وقالت منى زكي خلال الجزء الثاني من لقائها في برنامج "سهرانين" من تقديم أمير كرارة عبر قناة ON: في بداياتي ناس كتير كانت شايفة إني لا أصلح للتمثيل وليه مديني الفرص دي وكانوا يقولولي أنتي محظوظة ومتفتكريش أنك ممثلة، أنا بحكي دا لأن مهم الناس تعرف أن مش كل حاجة وردي وسهلة وحتى لما بيجيلك ناس مش مقتنعين بيك بيقتنعوا في النهاية.

وتذكرت منى زكي تعاونها مع الفنان أحمد زكي وقالت: في كل مرة كنت أقابله كنت أقابل الشخصية التي يمثلها، قابلته كإنسان 3 مرات في حياتي في فرحي وفي مكتب أستاذ شريف عرفة، أي مرة تانية كنت أقابل الشخصية، أول مرة قابلته كان والدي حتى وإحنا في الكواليس يتعامل معايا كأني بنته.

وتابعت: في مرحلة تصوير فيلم "السادات" كانت نظراته بها إعجاب وكان محرج لأنه شايفني طفلة، لكنه متقمص الشخصية، طول الوقت نظرات حب وإعجاب، وهو أصر على مشاركتي في فيلم "السادات" وقدمت 3 اختبارات وكان المخرج محمد خان يرفضني في كل مرة، إلى أن أقتنع.

وتذكرت منى زكي فيلم "حليم": وقت فيلم "حليم" كان صعب بالنسبة ليا أستاذ أحمد زكي كان تعبان ورغم تعبه كان بيمثل، ذكرياتي مع الفيلم أني زعلانه وأنا شايفاه تعبان وفي فنس الوقت مبسوطة أن دي حاجة هستعده أنه بيعملها لآخر لحظة في حياته.