الرياضي يحققه تعادله الأول هذا الموسم امام خدمات رفح

47
حجم الخط

فشل نادي غزة الرياضي في اللحاق بقطار الشجاعية السريع واكتفى بالتعادل الايجابي مع ضيفه خدمات رفح بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمع الفريقين، الأحد على ملعب اليرموك، في ختام الجولة الـ13 من دوري غزة الممتاز لكرة القدم.

هذه النتيجة صبت تماماً في صالح " الشجعان"، حيث أصبح الفارق الآن  بين الشجاعية الأول وغزة الرياضي الثاني هو 4 نقاط، ومع خدمات رفح الخامس إلى 6 نقاط، وبالتالي أصبح غزة الرياضي يملك 23 نقطة، في المركز الثاني، وخدمات رفح 21 نقطة.

وجاءت المباراة على عكس المنتظر من الفريقين، رغم أهميتها وحاجت كلاهما للفوز بعد الخسارة لكلاهما في الجولة الماضية، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني تحسن الأداء قليلاً، ونجح الرياضي قبل النهاية بعشر دقائق من التقدم بهدف اللاعب البديل حازم شكشك من كرة هوائية، اعتقد الجميع انه القاتل للقاء، لكن اللاعب معتز النحال لاعب الخدمات الرفحي كان له رأي آخر، ومنح فريقه التعادل في آخر دقيقة مستغلاً خطأً مزدوجاً للمدافعين.

وعلى ملعب الدرة، تعادل فريقي شباب خان يونس ومضيفه البريج متذيل الترتيب سلباً بدون أهداف بعد مباراة باهتة، ليحصل كل فريق على نقطة، فالشباب عزز مكانه في المركز السادس برصيد 18 نقطة، بينما بقي البريج كما هو في المركز الأخير برصيد 7 نقاط، وهو نفس رصيد النصيرات قبل الأخير الذي خسر هذا الأسبوع أمام الصداقة بهدف دون مقابل.