بالفيديو: افتتاح "مهرجان نابلس للتسوق 2022" بمشاركة مختلف القطاعات الاقتصادية

مهرجان نابلس للتسوق 2022
حجم الخط

وكالة خبر

افتتحت بلدية نابلس، مهرجان "نابلس للتسوق 2022"، بمشاركة مختلف القطاعات الاقتصادية وممثلي الفعاليات الرسمية والشعبية والوطنية في المحافظة، وتحت رعاية الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

بدوره، قال رئيس بلدية نابلس، سامي الحجاوي: "إنَّ نابلس تُصر دائماً على النهوض رغم الأحداث المؤسفة التي شهدتها المدينة"، مُردفاً: "ما حدث كان غيمة سريعة انقشعت بجهود بلدية نابلس وأبناء ومؤسسات المدينة وأجهزتها الأمنية".

وأضاف الحجاوي، في حديثه لمراسل "خبر": "اليوم ترتسم البهجة على وجوه الحاضرين من الزوار، وذلك نظراً لحبهم لمدينة نابلس"، مُعبراً عن أمله في نجاح المهرجان، لتأكيد عودة نابلس لجمالها وبهجتها".

من جانبه، أوضح رئيس جمعية فلسطين للاتصال والعلاقات العامة، زياد عثمان، أنَّ قوة المهرجان تنبع من كونه جاء بالشراكة ما بين الرعاة والمؤسسات وائتلاف مؤسساتي كبير، لافتاً إلى أنّه تم العمل كفريق موحد لإنجاح هذا المهرجان.

وبيّن عثمان، في حديثه لوكالة "خبر"، أنَّ هدف المهرجان هو التأكيد على أنَّ نابلس بخير، ودفع اقتصاد المدينة، والنهوض بها بجهود كافة أبنائها لإعادة الوجه الثقافي والحضاري للمحافظة.

كما أشار مدير منطقة الشمال للشركات في بنك فلسطين، بسام علاونة، إلى أنَّ بنك فلسطين أخذ على عاتقه الرعاية الاجتماعية لكافة القطاعات الفلسطينية، سواء الثقافية أو الصناعية أو التعليمية أو الرياضية.

وأكّد علاونة، في حديثه لوكالة "خبر"، على أنَّ دور بنك فلسطين هو التواجد بين هذه المؤسسات، ورعاية هذا المهرجان ومهرجانات أخرى في كثير من المدن الفلسطينية بالمحافظات الجنوبية والشمالية.