وصفة شوربة لحرق الدهون وتخفيف الوزن

شوربة لحرق الدهون

شوربة
حجم الخط

  شوربة لحرق الدهون   الكثير من الناس تعاني من زيادة في الوزن و يجدون صعوبة في تنقيصه وإزالة كل الدهون , و منهم من يلجأ الى طرق طبية و كميائية لأنها تعتبر أسرع و أسهل لكن تبقى الطريقة الطبيعية هي الطريقة الأحسن والأضمن من الجانب الصحي للجسم حتى لو كانت تستغرق مدة أطول لكن نتائجها أمنة و لا تشكل خطر على جسم الإنسان , لذلك سوف نقدم لكم هده الوصفة لحساء سهل التحضير و غذائي مئة بالمئة و يساعد على حرق الدهون ونتائجه رائعة .
     

- مقادير الحساء : 

-  حبة بادنجال مقطعة وغير مقشرة . - حبتين من الطماطم تكون مقشرة ومقطعة  - حبة جزر مقطعة و مقشرة  - حبة ملفوف مقطعة  - حبة بصل مقطعة و مقشرة  - حبة لفت مقطعة  - 200 غ من الفاصوليا المفرومة  - باقة مقطعة من الكرافس - نصف ملعقة صغيرة من الملح - نصف ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود   

- طريقة التحضير :

- قوموا بسكب مختلف الخضارالمقطعة في طنجرة و أضافة 2 لتر و نصف  من الماء و قوموا برش التوابل , قوموا بوضع الخليط على النار لينضج مع غلق الطنجرة بأحكام .

- كيفية الاستعمال :

- يجب تناول هذا الحساء كوجبة رئيسية في اليوم , مع نظام غذائي خالي من الكربوهيدرات و يشمل كمية معتدلة من الخضار و الفواكه ما عدا الحبوب المجففة  و الموز كذلك . - بإمكانكم تناول اللحوم البيضاء و الحمراء بشرط أن تكون مسلوقة أو مشوية فقط .