رضوى الشربيني

بعد فضح متحرش فتاة "الزائدة".. رواد السوشيال عن رضوى الشربيني: بـ100 راجل

رضوى الشربيني
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تصدرت  الإعلامية رضوي الشربيني ، تريند مؤشر البحث عبر موقع جوجل بعد نشرها مقطع فيديو عبر حسابها على إنستجرام وظهرت فتاة برفقتها تناشد المسئولين والمجلس القومي للمرأة لمساعدة "ياسمين" الفتاة التي تعرضت للتحرش بأحد المستشفيات.

وبعد موقف الإعلامية رضوي الشربيني ، مع هذه الفتاه الضحية تداول رواد السوشيال ميديا هذا الفيديو ، معلقين على  رضوى الشربينى بانها جدعة و ب ١٠٠ راجل وكانت هذه التعليقات بعضها من الرجال متابعينها وهو الامر الذى استغربه البعض بسبب مهاجمتها الدائمة للرجال. 

وتتميز الإعلامية رضوي الشربيني، بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

ومن الناحية الجمالية تعتمد على وضع المكياج بلمسات البسيطة من الالوان الهادئة، تاركة خصلات شعرها منسدلة على أكتافها.

وكانت أعلنت الإعلامية رضوى الشربيني دعمها للفتاة التي تعرضت للتحرش على يد ممرض بأحد المستشفيات الكبرى.

وقالت ياسمين إن "التحرش تم في الغرفة بعد خروجي من للعمليات كما تعمد الممرض إعطائي مخدرا وكشف عن عورتي وأشارت إلي أن التحرش كان متعمدا أكثر من مرة وبطرق مختلفة أثناء التغيير على الجرح.

وشددت رضوى الشربيني على ضرورة معاقبة المتحرش الذي لم يصدر ضده أي قرار حتى الآن، بل أنه بعد جريمته البشعة يريد مقاضاة الفتاة.

يذكر أن رضوى الشربيني تقدم برنامج "هي وبس" أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، في تمام السادسة مساءً بتوقيت مصر عبر قناة CBC سفرة.

هي وبس .. برنامج نسائي عربي تقدم من خلاله محتوى مخصص للسيدات وكيفية العناية بمظهرهن، وأن يبدين قوياترغم العديد من الظروف الصعبة التي يمررن بها.