"التشريعي" يناقش مع "الداخلية" الحالة الأمنية في قطاع غزة

التشريعي بغزة يناقش مع الداخلية الحالة الأمنية بالقطاع
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

عقدت لجنة الداخلية والأمن والحكم المحلي في المجلس التشريعي في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، جلسة استماع لوكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني اللواء ناصر مصلح.

وحضر الجلسة: رئيس اللجنة النائب د. مروان أبو راس، ومقرر اللجنة النائب محمد فرج الغول، وأعضاء اللجنة النائب د. سالم سلامة، والنائب يونس أبو دقة، والنائب جميلة الشنطي، بالإضافة إلى النائبين د. عبد الرحمن الجمل، ويونس الأسطل، فيما رافق وكيل وزارة الداخلية لفيف من أركان الوزارة.

وناقشت اللجن،ة بعض القضايا التي تهم المواطنين، والوضع الأمني في قطاع غزة، والجهود المبذولة للحفاظ على حالة الأمن والاستقرار والسلم المجتمعي.

وبحثت اللجنة مع وكيل وزارة الداخلية والوفد المرافق له تقارير احتياجات الوزارة خاصة في ملف الاحتياجات البشرية والكوادر في الأجهزة المختلفة والاحتياجات اللوجستية، وأهمية ذلك لتقديم أفضل خدمة ممكنة للمجتمع.

وراجعت لجنة الداخلية والأمن بالتشريعي، عددًا من شكاوى المواطنين حول عمل الوزارة وبعض أجهزتها والعمل من أجل انهاء أي إشكالات.

وأشادت اللجنة بالعقيدة الأمنية الوطنية التي تنتهجها وزارة الداخلية وكافة أجهزتها الأمنية التي تقوم على حفظ السلم الأهلي والاستقرار المجتمعي، وحماية ظهر المقاومة الفلسطينية.