بريطانية تنجب طفلها بعد اكتشاف الحمل بـ24 ساعة

انجاب
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

في صدفة غريبة من نوعها، فوجئت فتاة بريطانية تدعى مولي جيلبرت، بخبر حملها التى كانت تظن من قبله أنها تعاني فقط اضطرابات صحية مما أثار شكوكها حول حالتها الصحية، ومن ثم اتجهت جولي إلى الطبيب في أول الشهر الحالي لتتفاجأ بكلام الطبيب حول أنها حامل، لكن الأمر الأكثر غرابة فى أنها وضعت طفلها في اليوم التالى من إخبارها بالحمل.

ولم تكن تلك أول مرة تذهب فيها الفتاة البريطانية إلى الطبيب لفحص حالتها، إلا أنها ذهبت من قبل في عده مرات، لأنها شعرت أنها لم تكن على ما يرام، موضحة أنها منذ نهاية شهر مارس الماضى كان وزنها يزداد.

وأضافت جيلبرت، "لقد فحصوا مرض السكرى والغدة الدرقية وأشياء من هذا القبيل، لكنهم قالوا إن الأمر ليس كذلك، ولا نعرف حقا أين المشكلة، لذا علينا فقط أن نترك الأمر، كنت أقول إن هناك بالتأكيد شيئًا خاطئًا معى.. لا أشعر بالراحة".

أشارت جيلبرت، إلى أنها خضعت لمزيد من فحوصات الدم يوم الاثنين 5 سبتمبر، وتلقت النتائج بعد يومين، وهي أن لديها نقص في الحديد ومشكلة في الكبد، وتابعت: "ولكن بعد ذلك بساعة اتصلوا بي، وأبلغوني بأني حامل".

لم تصدق الفتاة الخبر، فردت عليهم قائلة: "لا أنا لست حقًا، لا أستطيع ذلك، وإذا كان كذلك يفترض أن أكون حاملا منذ ستة أشهر"، حيث انفصلت عن زوجها في شهر مارس الماضي، لذلك شعرت أنه لا توجد فرصة لوجود مثل هذا الحمل، وفقا لصحيفة إكسبريس البريطانية، وعادت جيلبرت إلى المنزل لتخبر والدتها، واتفقتا على أنه ما زال لديهما بضعة أسابيع لترتيب الأمور.

وأشارت إلى أنها ذهبت إلى العمل في اليوم التالي وعندما عادت لمقابلة والدتها لتناول طعام الغداء، ولكن فاجأها المخاض، فاتصلت والدتها بالإسعاف على الفور، وأرادوا إجراء مسح ضوئي على الجنين فلم يكن لديهم أي فكرة عما يحدث، وعقب الفحص أخبر الأطباء الفتاة في المستشفى، وهم يضحكون: "لفد كنتِ حاملًا منذ 39 أسبوعًا و6 أيام، والآن لديكِ ولد وهو قادم الآن".

ووصفت جيلبرت التجربة بأنها غربية، مضيفة، "لم يكن لدي أي أعراض على الإطلاق، لا مرض أو أي شيء، كان مجرد نوع من زيادة الوزن، ولكن لم يكن مثل نتوء، ولم يكن لدي أي حركة، كانت مشيمتي في المقدمة تعمل مثل الوسادة، لذا لم أشعر به حتى، وقالت والدة جيلبرت: "ما زلت في حالة صدمة، ولا أصدق ما حدث".