صراع FIFA23.. محمد صلاح يهزم نجم ريال مدريد

حجم الخط

وكالة خبر

حصل محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي على أعلى تقييم في فريق "فيفا 23" المعروف باسم "Ultimate Team" الذي نشرته اللعبة هذا الأسبوع.

وتُمكن خاصية "Ultimate Team" في لعبة الفيفا، الجماهير من شراء أفضل اللاعبين وبناء فريق خاص بهم، حيث أعلنت شركة "EA Sports" المنتجة للعبة عن ثاني فريق لخاصية الـ"Ultimate" هذا الأسبوع، للعبة التي ستصدر بشكل رسمي في نسختها الجديدة الجمعة.

ونال صلاح تقييم 91 وهو أعلى تقييم بين لاعبي الفريق، متفوقاً على الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني، الذي حصل على تقييم 89 وهو نفس تقييم المدافع البرازيلي ماركينيوس لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي تواجد بالفريق.وتشارك مع صلاح في الهجوم، الألماني كاي هافيرتز لاعب تشيلسي الإنجليزي، بتقييم 86، والفرنسي أوليفيه جيرو نجم ميلان الإيطالي، بتقييم 84.

وضمت بطاقات فريق "Ultimate Team" في لعبة فيفا، 23 اسماً، تصدرهم صلاح ثم ماركينيوس ومودريتش، يليهم البولندي فويتشيك تشيزني حارس يوفنتوس الإيطالي بتقييم 87 ثم هافيرتز.

صلاح في فريق الأسبوع الثاني للعبة فيفا

وبتقييم 84 تواجد 7 لاعبين دفعة واحدة وهم جيرو والدنماركي كريستيان إريكسن لاعب مانشستر يونايتد، وسيكو فوفانا لاعب لانس الفرنسي والسويسري مانويل أكانجي لاعب مانشستر سيتي.

بالإضافة إلى المجري ويلي أوربان لاعب لايبزيج الألماني والمكسيكي هيرفينج لوزانو مهاجم نابولي الإيطالي والأوزبكي إيلدور شوموردوف مهاجم روما.من جانبه نال فيلييجرمور دافيدسن لاعب جزر الفارو وفريق هيلسنجبورجز التقييم الأقل في هذا الفريق بـ72.

أفضل 5 لاعبين في Ultimate Team بلعبة FIFA 23

  • محمد صلاح - 91
  • لوكا مودريتش - 89
  • ماركينيوس - 89
  • كاي هافيرتز - 86
  • أوليفيه جيرو - 84