بالصور المباحث العامة توقف 4 مواطنين أطلقوا النار خلال شجارات عائلية في قطاع غزة

المباحث العامة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أوقفت المباحث العامة بغزة، 3 مواطنين أطلقوا النار خلال شجارات عائلية في محافظتي الوسطى وخانيونس، وآخر أطلق النار على جهات تنفيذية خلال تطبيق قرار بلدية غزة بإيقاف بناء غير مرخص، وصادرت الأسلحة المستخدمة.

وأوضحت المباحث العامة، في بيان صحفي أصدرته اليوم الخميس، أن قسم مباحث دير البلح بمحافظة الوسطى أوقف المدعوين صلاح الدين (أ. ش) 22 عام، وأسامة (ب) 23 عام، وذلك على خلفية إطلاقهما النار خلال شجار وقع بين العائلتين على قطعة أرض.

وأشارت مباحث دير البلح إلى أن الموقوفين المذكورين أقرا بإطلاقهما للنار خلال الشجار، وبدلالتهما تم ضبط السلاحين المستخدم في الواقعة وهما من نوع كلاشنكوف.

وفي سياق آخر، ذكرت المباحث العامة أن قسم مباحث التفاح والدرج بمحافظة غزة ضبط سلاح كلاشنكوف، استخدمه المدعو حسن (ب) لإطلاق النار على موظفي بلدية غزة، وذلك خلال تنفيذهم مهمة إيقاف بناء غير مرخص، وباستجواب المذكور اعترف بالواقعة.

وصادرت المباحث العامة في خانيونس قسم البلد، سلاح كلاشنكوف استخدمه المدعو عمار (أ. ط)، لإطلاق النار في الهواء ابتهاجاً بإحدى المناسبات في المدينة، وباستدعائه واستجوابه أقر بما نسب إليه.

ولفتت إلى أنها صادرت الأسلحة النارية المستخدمة في الوقائع المذكورة وأحالت ملفات القضايا وكافة المضبوطات إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية وفقاً للأصول.

وتُواصل المباحث العامة جهودها المكثفة لضبط أية حالات إطلاق للنار خارج إطار القانون؛ للحفاظ على سلامة المواطنين وتعزيزاً لحالة الأمن والسلم الأهلي.

المباحث العامة توقف 4 مواطنين أطلقوا النار خلال شجارات عائلية في قطاع غزة
المباحث العامة توقف 4 مواطنين أطلقوا النار خلال شجارات عائلية في قطاع غزة