سيارة جديدة بمليون دولار تغرق فى مياه إعصار إيان

سيارة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

كشف رجل من ولاية فلوريدا الأمريكية أن سيارته الخارقة ماكلارين P1 التى اشتراها حديثًا بقيمة مليون دولار، غرقت وتضررت بالمياه بسبب إعصار إيان، وذلك بعدما قطعت السيارة الجديدة مسافة 300 ميل فقط.

وفى هذا الصدد، نشر عاشق السيارات الفاخرة الذى يحمل اسم إرنى، سلسلة من الصور عبر حسابه على "إنستجرام"، والتى تظهر السيارة الصفراء الزاهية بينما جرفتها المياه فى حى نابولى، وفى منشور سابق، شارك صورة للسيارة الهجينة الموصولة بالكهرباء بأبوابها المجنحة المفتوحة والأشياء المخزنة فى مساحة الشحن الصغيرة أسفل غطاء المحرك.

وفى تعليقه للتعبير عن حزنه لما أصاب سيارته من مكروه بسبب مياه الإعصار التى أغرقت الحى، كتب إرنى: "سيارتى ذهبت مع الإعصار"، فيما علق أكثر من 3800 شخص على صورة السيارة المغمورة، وكتب أحدهم "أنا آسف للغاية، لقد حزن القلب"، وقال آخر تعاطفًا: "ابق آمنًا، السيارات قابلة للاستبدال"، وقال ثالث: "وظيفة التأمين".

45997-السيارة-داخل-الجراج.jpeg
وتحول مستخدمون آخرون إلى السخرية من صاحب السيارة بسبب منشوراته العديدة عن سياراته الفاخرة المدمرة، وأشار الكثيرون إلى منشور نشره "إرنى" على إنستجرام، يوم الثلاثاء، أظهر فيه سيارة "ماكلارين بى 1"، مليئة بمواد البقالة.

وسأل أحد المستخدمين إيرنى، ساخرًا "كيف تم ذلك؟"، بينما وصفت أخرى، الصورة بأنها "واحدة من أفضل 10 صور تم التقاطها قبل لحظات من وقوع الكارثة".